الجزء الثاني من حوار Selena Gomez : أشعر باندفاع كبير

الإعداد: Karl Taro Greenfeld - التصوير: Kai Z Feng - محرّرة الموضة: Alison Edmond

إن كان تطبيق الـ Instagram هو الذي يحدد مدى شعبية شخص ما، فلا شك في أنّ Selena Gomez هي الفنّانة الأكثر شهرة في الوسط الفني. غير أن هذه  النجومية تتطلب مسؤولية كبيرة،  الأمر الذي يقلق Gomez ويبقيها دائماً على حذر ممّا تكتبه وتنشره. وإن حدث أن أوقفت حسابها على الـ Instagram مثلاً، فقد تشكّل تلك الخطوة تصريحاً قوياً، لكن لن يعدّ الأمر غريباً نظراً لتصرّفاتها الجريئة خلال كلّ مراحل حياتها، أو بالأحرى ثورتها.

رابط ذات صلة: الجزء الأول من حوار Selena Gomez: الصحوة بعد الضياع

 في الواقع، بدأت Gomez مسيرتها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها، وذلك من خلال برنامج Barney & Friends، حيث وجدت والدتها، التي أصبحت فيما بعد مديرة أعمالها الأولى، إعلاناً عن تجربة أداء للبرنامج بينما كانت العائلة تسكن في Grand Prairie في تكساس.

قامت إذاً بتوظيف مدير جديد وانفصلت عن وكيلها القديم، كما أنّها توقّفت عن التعامل مع Hollywood Records العائدة لـ Disney واختارت التعامل مع شركة Interscope، ثمّ وقّعت عقداً مع Pantene    قيل إنها كسبت منه 3 ملايين دولار.

اتّخذت Gomez قرارها ذلك بدون مساعدة أحد وكان عليها أن تتشجّع لطرح كلّ الأسئلة التي تخطر ببالها مهما قد تبدو سخيفة، فهي لم تتردّد وراحت تسأل عن كلّ خطوة تقوم بها.

هذه البداية الجديدة تطلّبت منها الخضوع لدروس في الغناء والتمثيل، كما أنّها كانت ترفض بعض الأغنيات التي تطرحها عليها الشركة الجديدة وقرّرت أن تذهب لاحقاً إلى المكسيك في رحلة استجمام وتنقية للذهن، وذلك من أجل كتابة كلمات الأغنيات. وهناك ولدت أغنية Revival السنة الماضية، وشكّلت تصريحاً قوياً جعلها تلمع كمغنيّة صاعدة بالإضافة إلى 3 أغنياتٍ متتالية صنّفت في المرتبة الأولى، ويعدّ الأمر إنجازاً كبيراً كون 5 مغنّيات فقط قد حققنَ ذلك، ومن بينهنّ Katy Perry وLady Gaga. وتضيف Gomez قائلة: «يظنّ الوكلاء والمديرون أنّهم يعرفون ما هو الأفضل للفنّان لكن في النهاية، هم فقط يعطونني الخيارات الرائعة، وأنا من يتخذ القرارات بشأنها».  أمّا السيد John Janick، المدير التنفيذي لشركة Interscope، فيقول: «لقد تسلمت زمام الأمور بالكامل. تشاجرت معها كثيراً، لكنّ النتيجة كانت دائماً إيجابية. هي إنسانة شغوفة جداً تجاه ما تريده، لكنّها كانت تحارب أحياناً أكثر مما ينبغي. لقد اتّخذت القرارات بنفسها، ولهذا السبب حقّق الألبوم نجاحاً هائلاً. وقد سنحت لها الفرصة بأن تقوم ببعض الأمور بطريقة مختلفة، لكنّها اختارت الطريقة التي تراها مناسبة».

قامت Gomez منذ سنة بتصوير فيلم بعيد كلّ البعد عن أنواع أفلام Disney، ألا وهو فيلم Spring Breakers من إخراج Harmony Korine، حيث تؤدّي دور Faith، الفتاة الجذّابة والمشاغبة. كما أنّها ظهرت في مشهد في فيلم The Big Short وتؤدّي أيضاً دوراً مهمّاً جداً في الفيلم الكوميدي

Neighbors 2: Sorority Rising.

وبالإضافة إلى ذلك، باعت Gomez مسلسلاً قصيراً أنتجته بنفسها لصالح شركة Netflix، وهو يستند إلى كتاب Thirteen Reasons Why، وقد ساعدها Tom McCarthy الحائز جوائز أوسكار في إخراج بعض الحلقات. واليوم تقوم Gomez بجولة موسيقية تزور خلالها 43 مدينة، وهي تعدّ أكبر جولة غنائية لها.

وتقول عن تلك الجولة: «أردت أن أقوم أخيراً بذلك. أردت أن أكون على طبيعتي فلا يراني الناس كمجرّد نجمة». بنظرها لقد بدأت اليوم موهبتها تسير بالمستوى نفسه مع شهرتها.  ويصفها Rob Burnett، مخرج فيلم The Fundamentals of Caring، الذي تشارك فيه، بقوله :«هي تحصد ما تستحقّه. فبالنسبة إلى شابّة بمثل عمرها، فإن إدراك حقيقة  أنّ الشهرة من دون إنجاز لا معنى لها أمر مذهل حقاً. لقد حقّقت نجاحاً كبيراً لكنّها قد تقع ضحية الشهرة والأضواء بسهولة.

إذ تستطيع Selena Gomez أن تكسب عشرات ملايين الدولارات بسهولة ويسر، إلا أنها وبمجرد أن تدفع بنفسها إلى الأمام، فهذا يؤكد أن لديها إرادة كبيرة». وقد شهدت Taylor Swift، صديقة Gomez المفضّلة على تحوّلها، حيث تقول في هذا الشأن:

بعد حضورها حفل له في LA’s Staples Center. وتقول Gomez في ما يخص هذا الأمر: «يجب أن أعتاد هذا الأمر كما قد يفعل أي شخص يعمل مع حبيب سابق». ومنذ تلك العلاقة، تحرص Gomez على التكتّم أكثر في ما يتعلّق بحياتها الشخصية. إذ تقول: «لقد ربطتني علاقة ببعض الشبّان، وقد استمتعت بذلك، لكنّني لا أثق بأحد. إنّما أؤمن بأنّ الأمور ستصطلح يوماً ما، لكن هذا ليس على قائمة أولويّاتي، ولن أدع ذلك يشغل بالي». وتضيف قائلة: «يكوّن الشبّان أفكاراً مسبقة عنّي، وقد تعلّمت أن أمنع الناس من أن يسقطوا تفاصيل حياتهم الخاصة على حياتي». ونرى الفتاة الناعمة تتحوّل إلى محاربة قوية تقود مجموعة من الراقصين في مقطع الفيديو الخاص بأغنيتها Hands to Myself والذي تم تصويره في استوديو في

Van Nuys في لوس أنجلوس. 

تشعر Gomez بحماسة كبيرة في ما يخص جولتها تلك، فهي تريد أن تظهر لمعجبيها «أين وصلت حالياً في حياتها»، كما أنّها متشوّقة أيضاً لألبومها المقبل. وهي تقول في هذا الشأن: «أنا في مرحلة أبدع فيها لأنّني أشعر باندفاع كبير». وعلى جدران الاستوديو، تتراصف صور المشاهير الذين كانوا يتمرّنون في هذا المكان نفسه أمثال Taylor وKaty وBritney، وفي الوسط صورة لـ Gomez، عندما كانت  في سن الـسادسة عشرة. وعندما ترى Selena   صورتها تبتسم وتقول: «أنا لم أتغيّر قط. ما زلت الشخص نفسه تماماً». وبالفعل قد لا تزال Gomez تبدو كما في السابق، لكنّ الأمور تغيّرت الآن...

تصفيف الشعر: Jenny Cho

المكياج: Hung Vanngo لدى The Wall Group

تقليم الأظافر: Tom Bachik لدى Cloutier Remix باستخدام طلاء الأظافر من L’Oréal Paris

فستان Dolce & Gabbana السعر عند الطلب حزام Dolce & Gabbana 6042 درهماً – 496 ديناراً أقراط Hirotaka 1377 درهماً – 113 ديناراً خاتم Dauphin العريض من الذهب والمرصّع بالألماس السعر عند الطلب خاتم Chanel Fine Jewelry على شكل أسد السعر عند الطلب

فستان Dolce & Gabbana

 

السعر عند الطلب

 

حزام Dolce & Gabbana

 

6042 درهماً – 496 ديناراً

 

أقراط Hirotaka

 

1377 درهماً – 113 ديناراً

 

خاتم Dauphin العريض من الذهب والمرصّع بالألماس

 

السعر عند الطلب

 

خاتم Chanel Fine Jewelry على شكل أسد

 

السعر عند الطلب

 

[/caption]

 فستان Christopher Kane 6544 ريالاً 6409 دراهم – 526 ديناراً أقراط Azlee 1613 ريالاً 1579 درهماً – 130 ديناراً خاتم Chanel Fine Jewelry مزدان بنجمة السعر عند الطلب خاتم Dauphin مفتوح السعر عند الطلب خاتم Mekissa Paris عريض مرصّع بالألماس السعر عند الطلب خاتم Mekissa Paris عريض 15526 ريالاً 15206 دراهم – 1247 ديناراً على الشعر:Pantene Volume Touchable Hairspray

 

فستان Christopher Kane

 

6544 ريالاً

 

6409 دراهم – 526 ديناراً

 

أقراط Azlee

 

1613 ريالاً

 

1579 درهماً – 130 ديناراً

 

خاتم Chanel Fine Jewelry مزدان بنجمة

 

السعر عند الطلب

 

خاتم Dauphin مفتوح

 

السعر عند الطلب

 

خاتم Mekissa Paris عريض مرصّع بالألماس

 

السعر عند الطلب

 

خاتم Mekissa Paris عريض

 

15526 ريالاً

 

15206 دراهم – 1247 ديناراً

 

على الشعر:Pantene Volume

 

Touchable Hairspray

 

[/caption]

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث