الجزء الأول من حوار Selena Gomez: الصحوة بعد الضياع

الإعداد: Karl Taro Greenfeld - التصوير: Kai Z Feng - محرّرة الموضة: Alison Edmond

بعد أن غرقت الفنّانة Selena Gomez في دائرة الضياع بسبب أضواء الشهرة المسلّطة عليها، عادت ولملمت شتات حياتها وتمكّنت من التغلّب على الوضع، فاختارت طريقاً جديداً لتعيش وفقاً لشروطها الخاصّة. أمّا ألبومها الأخير، والذي يحمل اسم Revival، أي الصحوة، فيشكّل عنواناً مناسباً لنمط حياتها الجديد.

تجلس Gomez البالغة من العمر  ثلاثة وعشرون عاماً اليوم وشعرها الكستنائي المرفوع وأقراطها الذهبية تتمايل معها وهي تقرأ لائحة الطعام على سطح فندق Peninsula Hotel في Beverly Hills. إنها ترتدي قميصاً، يعود إلى زميلتها في السكن في منزلها الكائن في لوس أنجلوس، مع سروال من الجينز وحذاء رياضي من Louis Vuitton.

أمّا وجهها فلا تكاد تظهر عليه آثار مكياج ثقيل. وهي بذلك تذكّرنا بالمرّة الأولى التي تعرّفنا إليها، وتحديداً لدى ظهورها في برنامج  Wizards of Waverly Place على قناة Disney ، وذلك بعد أن حلّت ضيفة أيضاً في برنامج Hannah Montana الشهير.

كانت Gomez واحدة من الممثّلات الصاعدات اللّواتي برزنَ من خلال برامج Disney أمثال  Miley Cyrus  وVanessa Hudgens وDemi Lovato. وبعد مرور عشر سنوات على Barney & Friends

وWizards of Waverly Place و4 ألبومات من إنتاج Disney، تعترف Gomez بأنّه أصابها الملل جراء القيام بهذا العمل دون اندفاع وحماسة، حيث تقول: «ثمة فرق بين الشهرة والنجاح، ولطالما أردت أن أكون شخصاً ناجحاً. وبما أنّني لم أظهر في إعلان عطر ما أو على غلاف إحدى المجلّات ظنّ الناس أنّني فنّانة فاشلة. لم أستطع أن أحصل على أي دور في أي فيلم لأنّ اسمي كان في صحف الفضائح لسبب غير منطقي بالنسبة إليّ».

أمّا «النسخة الجديدة» من Selena Gomez، إن جاز التعبير، فهي التي نعرفها حالياً، وكلّ هذا التحوّل أتى نتيجة تجربة مرّت بها هذه الفنّانة الشابة، ألا وهي علاقتها بأحد المغنّين. شعرت Gomez أنّها أضحت معروفة من قبل الناس بسبب ذلك الشاب الذي كانت ترافقه وليس لشخصها هي. إذ تقول في ذلك: «كنت أحاول مثلاً التسويق لأمر أحبّه في المقابلة لأجدني فجأة أتكلّم عن حياتي الشخصية طوال الوقت. كان ذلك يشعرني بخيبة الأمل والإحراج، لكنّني حرصت دائماً على أن أستمرّ برسم الضحكة على وجهي لأنّني ما كنت لأسمح لهم بالنيل منّي».

لكن عام 2004، بعد انتهاء تلك العلاقة المتقطّعة التي دامت ثلاثة أعوام، أعادت Gomez النظر في حياتها، وهي تعترف قائلة: «لعل قطع علاقتي تلك لم يكن بالأمر السهل، لا سيما وأن  الأضواء مسلّطة علينا. لم أعد أشعر بأنّني شخص حقيقي، وقد سئمت من نفسي. وكان يجب أن أتوقّف وأن أشعر بكلّ تلك الأحاسيس. واكتشفت عندئذٍ أنّ إرضاء الناس، وكلّ ما كنت أحاول فعله كان دون فائدة، ولن يوصلني إلى أي مكان».

تصفيف الشعر: Jenny Cho

المكياج: Hung Vanngo لدى The Wall Group

تقليم الأظافر: Tom Bachik لدى Cloutier Remix باستخدام طلاء الأظافر من L’Oréal Paris

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث