إجازة Beyoncé في أوروبا بملابس مطبّعة رائعة!

يُعتبر فصل الصيف التوقيت المثالي للابتعاد عن الحياة اليومية والاستمتاع بفترة من الراحة والاستجمام كما أنّه وقت مناسب أيضاً للسفر إلى بلدان جديدة لالتقاط أجمل الصور في أروع الملابس والإطلالات ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. وحتى بالنسبة إلى النجمة الهوليوودية المتعدّدة المواهب Beyoncé التي تجمع بين التمثيل والغناء والرقص، تبقى العطلة الصيفية هي أفضل وقت للمرح إنّما على طريقة الـQueen B الخاصّة والمميّزة.

فبفضل موقع Beyoncé الخاصّ، تمكنّا من الحصول على لمحة عن العطلة التي قضتها النجمة في فرنسا مع عائلتها بعيداً عن كلّ العمل وجولة Formation Tour العالمية التي تقوم بها، وقد ظهرت كعادتها بأناقة وجمال.

اختارت Beyoncé تصميماً مميزّاً بطبعاته القويّة والمؤلّف من سروال وقميص من توقيع Pucci واختارت أن تنسّقه مع عقد مزدوج وأقراط على شكل قطرات. وفي صورة أخرى شاركتها مع محبّيها على موقعها، كانت ترتدي قميصاً باللّون الزهري والبيج والأزرق والذهبي من تصميم Roberto Cavalli. أمّا الصورة الأجمل فهي التي تضمّ Beyoncé وصغيرتها Blue Ivy على شرفة مطلّة على مدينة باريس وهما ترتديان الفستان الفيروزي نفسه بطبعات الأزهار الجميلة من Gucci.

ParisComoEtc_09-800x800 ParisComoEtc_15-800x800 ParisComoEtc_20-1-800x800

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث