نادين نسيب نجيم تحتفل مع ابنتها وتردّ على المشككين

Marie Claire Arabia- نادين نسيب نجيم تحتفل مع ابنتها وتردّ على المشككين

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها ابنتها "هيفين" الرابع، وسط أصدقائها المقربين وأصدقاء ابنتها. وشاركت نادين جمهورها ببعض الصور من الاحتفال، والتي تظهر فيها وهي تحتفل وابنتها وسط الأطفال، وتقوم بالحركات نفسها التي يقومون بها.

كما نشرت فيديو خاص بهذه المناسبة عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام" يظهر ابنتها وهي ترقص بعفوية بين أصدقائها، وسط ديكور غلب عليه اللون الزهري.

وفي سياق آخر، خرجت نجيم عن صمتها وردت على المترصدين بحسابها على "تويتر"، بعد التعليقات السلبيّة التي وجهت إليها في الأيام الأخيرة، حيث تم تفسير أحد تعليقاتها "لست أفضل من أحد ولست أقل من أحد، ولكنني مميّزة" على نحو خاطئ، فُهم على أنه موجه ضد الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي ظهرت في برنامج "لهون وبس" مع هشام حداد (أل بي سي آي)، وأعلنت من خلاله أنّها النجمة اللبنانية الأولى في مجال التمثيل، الا أن ما ورد عن لسان نجيم كان قبل تلك الحلقة بيوم واحد وليس رداً على ما جاء عن لسان زميلتها. وغرّدت نجيم قائلة: "هيدا البوست كتب في "انستغرام" يوم الـ ٢٧ ونادين أطلت في ٢٨... وما كتب في حسابي عبر "تويتر" ليس موجه إلى نادين بل يعنيني شخصياً فقط، لا أحب التبرير بس كبرت القصة".

على الجانب الآخر، تشارك نجيم في السباق الرمضاني 2017 بمسلسل "الهيبة" مع النجم السوري تيم حسن، وهي المرة الثالثة التي يتشاركان فيها بطولة مسلسل.

إقرأي أيضاً:نادين نجيم تحدث زوبعة إعلامية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث