إليسا: أعشق الطعام وأشجع ريال مدريد

حلت الفنانة اللبنانيّة إليسا مع الفنان المصري أمير كرارة والملحن المصري محمد يحيي، ضيوفاً على برنامج "شيري استوديو" الذي تقدمه الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب على قناة  DMC الفضائية. تلك المشاركة إن دلت على شيء، فهي تدل على أن إليسا قبلت اعتذار شيرين، وحلت ضيفة على برنامجها بالرغم من التصريحات الأخيرة التي صدرت منها في حق إليسا في حفل زفاف الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش، وانتقدت فيها كل من إليسا وعمرو دياب.

ولفتت إليسا في اللقاء إلى أنه ليس لديها اهتمام بالرياضة سوى بكرة القدم، كاشفة أنها تشجع فريق "ريال مدريد". وعن علاقتها بالمطبخ كشفت أنها لا تحب الطبخ اطلاقاً، ولكنها تحب بطنها كثيراً وتحب أن تأكل خاصةً الحمام المحشوّ والمانغا في مصر. وأضافت أنها حين تكون برفقة أصدقائها، فهي تحب أن تحصل على الطبق الأكبر.

أما عن المواصفات التي تحبها في الرجل، فصرّحت بأنها تنجذب للرجل أولاً من خلال طريقة لباسه واهتمامه بنفسه وشكله، فعلق أمير كرارة بأنه حين علم أنه سيلتقي بإليسا وشيرين "لبس ما على الحبل"، فردّت شيرين بأنها وإليسا تتمتعان بذوق جميل جداً.

ونفت إليسا أن تكون قدمت أي أغنية كرسالة لشخص ما، ولكن قد تتشابه صدفةً أغنية ما مع قصة عاشتها حينها، فتحب هذه الأغنية أكثر.

يذكر أن آخر ألبوم لإليسا كان "سهرنا ياليل"، والذي طرحته منذ أشهر قليلة وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث