إنطلاق منصة LAALA في دبي

إنطلقت يوم 6 ديسمبر منصة (LAALA (Luxury Afghan Artisanal & Local Abundance في دبي وهي منصة جديدة من تنظيم المنظمة الحكومية الأميركية USAID، من شأنها الترويج للثقافة الأفغانية العريقة من خلال أعمال ومنتجات جديدة. وفي خلال حفل افتتاح أقيم في جادة السركال، قدمت LAALA للحضور صورة عن أفغانستان الجديدة بهدف تعزيز علاقات بين البلدين تعود إلى أربعينات القرن الماضي، ونظراً إلى أن الجالية الأفغانية في الإمارات هي ثاني أكبر جالية حول العالم.

وحضر الحفل حوالي 250 شخص، منهم شخصيات ديبلوماسية مرموقة على غرار سعادة السيد Michael McKinley، سفير الولايات المتحدة الأميركية في أفغانستان، وعقيلته السيدة Fatima McKinley، والسيد عبدالفريد زكريا، سفير أفغانستان في الإمارات، إضافةُ إلى جميع التجار ورواد الأعمال الأفغان الذين قدموا لعرض منتجاتهم الفاخرة، من مجوهرات وتصاميم ومنسوجات وفواكه مجففة عالية الجودة.

وقال سعادة السيد Michael McKinley: "من خلال هذه المنصة، نسعى إلى تسليط الضوء على المنتجات الأفغانية التي وصلت إلى مستوىً حيث يمكن تسويقها عالمياً. وهنا نتحدث عن المنتجات الفاخرة على غرار الأحجار الكريمة والبسط المنسوجة، التي يمكن للتجار الأفغانيين أن يدخلوا بها السوق العالمية التنافسية. كما تضم المعروضات المنتجات الزراعية العالية الجودة، مثل الفاكهة المجففة. وعلى خلفية 30 عام من الحروب في أفغانستان، من المهم أن يتم تسويق المنتجات الأفغانية بشكل جديد، من خلال علامة LAALA التجارية. كما نأمل أن يسمح لنا هذا المعرض في دبي بتنظيم معارض أخرى في المنطقة والتي من شأنها جذب الإنتباه على إمكانيات المنتجات الأفغانية ولفت أنظار المستهلكين الذين يبحثون عن منتجات متنوعة وجميلة وعن ألبسة تمزج ما بين الحداثة والتراث الأفغاني".

وعن سبل الدعم التي تقدمها السفارة الأمريكية لمنصة LAALA، أكد سعادته أن السفارة تكثف جهودها لدعم نمو الإقتصاد في أفغانستان ولتقديم المساعدة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، إضافةً إلى تعليم سبل التسويق ودعم نمو بيئات صالحة لتطور الأعمال والترويج لمنصات على غرار LAALA التي يتواصلون من خلالها مع أفضل ممثلي الصناعات الأفغانية ومع جيل جديد من رواد الأعمال الذين يسعون إلى تسويق منتجاتهم بطرق جديدة إلى المستهلك الحديث.

تقدم منصة LAALA للمستهلكين في الإمارات أفخر المنتجات بهدف تعزيز نمو الإقتصاد الأفغاني. ولذلك، سيتم عرض جميع المنتجات الفاخرة في سيتي ووك دبي إبتداءً من اليوم وإلى 10 ديسمبر، حيث سيعرض جيل جديد من رواد الأعمال أفضل المنتجات.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث