مكياج ساحر وراقي من Urban Decay

نقدم لكِ أحدث مجموعة من المكياج من Urban Decay لتتألقي هذا الموسم بأجمل الاطلالات.

Sheer Revolution Lipstick

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة التي تجمع الملمس الكريمي والراقي باللون اللامع الغني.

ترغب بعض السيدات بالألوان الجذابة والمترفة بينما تفضل أخريات الدرجات بلمعة ناعمة. لكن ماذا لو أردت ألواناً تجمع بين هذه السمات كلها؟ ستجدين مبتغاك لدى Urban Decay، التي تعمل عل تحقيق أمنيتك من خلال الجمع بينها لتزيني شفتيك بأروع الألوان على الإطلاق، لذا أطلقت هذه العلامة التجارية المرغوبة من قبل جميع النساء حول العالم مجموعة أحمر الشفاه Sheer Revolution Lipstick حيث يجتمع الملمس الكريمي والراقي باللون اللامع الغني بالصبغات. كما يمنح نظام Pigment Infusion System هذه المجموعة الرائعة قوامها الكريمي جداً وألوانها الاخّاذة وتوزّع تركيبتها بشكل متساوٍ على الشفاه إضافة إلى ثباتها لفترة طويلة. وتضم مجموعة أحمر الشفاه هذه عشرة ألوان مميزة.

Naked Skin/ Weightless Complete Coverage Concealer

خافي العيوب، تغطية فائقة، خفّة مبهرة، لمسة طبيعية للغاية.

كل امرأة ترغب في أن تطل دوما بابهى حللها مع وجه يشع جمالا ولا تشوبه شائبة مثلك أنت، وهذا ما تحققه لك ماركة Urban Decay مع مستحضر Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer. فخافي العيوب السائل هذا الذي لم يسبق له مثيل، يمنحك تغطية كاملة في لمح البصر بفضل تركيبته الخفيفة والمتطورة لتخفي الشوائب بشكل طبيعي للغاية وكأنك لم تضعي شيئاً. فمهما يكن المقدار الذي تضعينه، ينساب خافي العيوب Naked Skin على البشرة دائماً بسلاسة تامة ولا يترك أي خطوط رفيعة على الإطلاق. ومع الالوان الثمانية المتناسقة مع كريم الأساس البودري Naked Skin Powder Foundation الجديد تضمن لك Urban Decay تغطية حتى أكثر الشوائب بروزاً.

Mascara Resurrection

سيروم يعيد الحيوية إلى المسكارا ويجددها.

ثمة العديد من الامور التي لا يمكن العودة عنها واصلاحها، غير أن Mascara Resurrection من Urban Decay سيعكس الآية. فهذا السيروم الشفاف والمنعش هو المستحضر المثالي لبث الحياة من جديد في المسكارا التي تبرجت بها، لتتمكني من الاستمرار بتعزيزها. فهذه التركيبة الثورية أسبه بفرشاة للرموش على شكل سيروم سائل، اذ تفرق الرموش لتنعّم المسكارا وتجعل رموشك جاهزة لتعزّز بطبقة إضافية.

Naked Skin/ Ultra Definition Powder Foundation

كريم الأساس البودري لتتمتعي ببشرة مثالية تشع جمالاً طبيعياً. مع مستحضر في أن تطل دوما بابهى حللها مع وجه يشع جمالا ولا تشوبه شائبة، وهذا ما تحققهوٍ على الشفاه إضافة إلى ثباتها لفترة طويلة.

 أترغبين في كريم أساس يوفر لك تغطية مبهرةن ويبقى ثابتا لفترة طويلة ويستعمل مبللا او جافا؟ تقدم لك Urban Decay كريم الأساس البودري الجديد بتركيبته المتطورة التي تبقى ثابتة طيلة 8 ساعات وتوفر لك تغطية قابلة للتعزيز مع شعور رائع بخفة تامة. ومع اطلاق هذا المستحضر في الأسواق، تقدم لك العلامة الراقية نظام اختيار اللون المناسب الجديد، فباقة الألوان المصممة للبشرة والجديدة تشكل نقطة انطلاق واضحة لاختيار اللون المثالي لك، فالوصف الاول يمثل حدة اللون بينما يحدد الثاني تأثيره.

Moondust Eyeshadow

ظلال للعيون براقة وراقية وساحرة إلى أبعد الحدود/ أربعة ظلال جديدة!

نحن متأكدون من ان بريقا صغيرا بوسعه اصلاح أي شيء، خاصة عندما يتعلق الامر بظل العيون Moondust الذي يخطف الأنظار كما لم يفعل أي ظل عيون في السابق. ومهما تكن كمية البريق التي نتزين بها، دائما ما نرغب في المزيد. تقدم لك Urban Decay أربعة ألوان جديدة مبهرة من ظل العيون هذا التي لن تصدقي روعتها إلا حين تجربتها، بدءاً بالأبيض المتاليكي المتقزّح ووصولاً إلى الأرجواني الآسر.

نذكر أن هذه المجموعة الجديدة من Urban Decay متوفرة لدى متاجر Sephora.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث