ما الذي يميزك عن غيرك؟ اكتشفي ذلك مع Wow by Wojooh

لكلّ واحدة منّاً إطلالة جمالية تنفرد بها، تلك التي تعكس شخصيّتنا. وسواء كنّا نتكلّم هنا عن لون طلاء الأظافر المفضّل لدينا، أو أحمر الشفاه الذي لا غنى لنا عنه، أو قلم الكحل الذي نُعرف به، ثمّة لكلّ منّا شيء ما يميّزها!

في هذا الشهر، تطلق Wow by Wojooh قلم الكحل Signature Liner  الجديد تماماً وتودّ معرفة ما الذي يميزك عن غيرك؟

ابتكري إطلالة آيلاينز خاصّة بك مع الفرشاة المرنة المصنوعة من اللّباد لقلم الكحل Signature Liner. فهي ترسم خطوطاً دقيقة للغاية أو تقوّسات ساحرة حتّى، لمنحك شكلاً تنفردين به. لا تدعي التركيبة الخفيفة، ذات الأساس المائي تخدعك، فتمريرة واحدة سلسة كفيلة بمنحك رسمةً باللون الأسود الحادّ، تدوم حتّى 14 ساعة. واللافت أنّها تمتاز بتركيز عالٍ من الجزيئات الملوّنة وتمنحك تغطية كبيرة ورائعة!

إطّلعي على بعض من إطلالات Signature Liner من Wow by Wojooh، وأخبرينا ما الذي يميزك عن غيرك!

The Classic Cat

إجعلي إطلالة العيون الكلاسيكية cat eye مثالية مع قلم الكحل Signature Liner. فقلم الكحل الجديد بالرأس المصنوع من اللباد سيمنحك الرسمة المجنّحة التي تحاول الفتيات دوماً تنفيذها بشكل احترافي، خلال دقائق معدودة!

A Bold Babe

تجرّئي على تجربة مكياج مختلف. إرتقي بإطلالة العيون الكلاسيكية cat eye مع حركة هندسية جريئة. من السهل جدّاً تطبيق هذه الإطلالة المميّزة واللافتة للأنظار بفضل قلم الكحل Signature Liner الجديد.

Or Even Bolder

لماذا لا تطلّين بمظهر أنيق وفاخر؟ هل تستعدين لأمسية في الخارج؟ عزّزي من جرأة إطلالتك أكثر وأكثر! عرّضي الخطوط ومدّيها لتتعدّى طرفي العينين بهدف الحصول على إطلالة الآيلاينر الفريدة، التي ستسرق الأضواء لا محالة.

A Minimal Geometric

عبر استمداد الوحي من الأزياء الراقية ومستقبل عالم الجمال، لماذا لا تعتمدين إطلالة بسيطة إنّما هندسية للغاية؟ إنّها إطلالة الآيلاينر المجنّح إنّما بأسلوب رائج، مواكب لأحدث الصيحات. تجرئي على أن تكوني مختلفة مع إطلالتنا المميّزة باستخدام قلم الكحل Signature Liner.

توجّهي إلى محلاّت وجوه خلال شهر مايو واكتشفي قلم الكحل Signature Liner الجديد تماماً من Wow by Wojooh.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث