أبرز التسريحات مع بداية موسم الجمال

تتنوع وتتجدد تسريحات الشعر في كل موسم، ولعل أبرز المصدرين لهذه الصيحات المشاهير خلال مناسبات السجادة الحمراء أو العارضات على منصات العرض في أسابيع الموضة المختلفة.

وفي موسم ربيع وصيف 2016، لم نرى تغيير كبير أو تسريحات جديدة، بل كانت التفاصيل أو طريقة تطبيق التسريحة هي العنصر المتجدد والجاذب.

نقدم لكِ أجمل التسريحات التي شاهدناها مع بداية هذا الموسم، اختاري منها ما يناسب أسلوبكِ وشكل وجهكِ.

تسريحة ذيل الحصان

شاهدنا هذه التسريحة بطريقة متجددة هذا الموسم، فمع أناقتها، تم إضافة الضفائر لإعطاء لمسة عصرية وشبابية. الكثير من المشاهير يطبقن هذه التسريحة خاصة خلال اطلالاتهن على السجادة الحمراء، ففيها الكثير من الأناقة كما أنها تناسب الاطلالا المختلفة إن كانت كلاسيكية رسمية أو عصرية وشبابية.

التسريحة المرفوعة

هي من أجمل التسريحات وأكثرها أناقة. تبرز تسريحة الشعر المرفوع تفاصيل الوجه الجميلة، كما أنها سهلة وبسيطة، ولا بد من اعتمادها في الاطلالات الكلاسيكية. كما أنها مناسبة للموسم الحار ويمكنكِ اختيارها للاطلالات المسائية والسهرات.

الضفيرة الطويلة

إن كنتِ تملكين شعراً طويلاً، ننصحكِ باختيار تسريحة الضفيرة لتعتمديها في أيام الصيف. تعطي هذه التسريحة اطلالة شبابية وعصرية، كما أنها سهلة التطبيق وبسيطة في الوقت نفسه. إن كنتِ محتارة بشعركِ الطويل، اختاري هذه التسريحة لتتألقي حتى في مناسباتكِ الخاصة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث