أجهزة جمال منزلية بين يديك

من الممتع أن نعيش في عصر تساعدنا فيه أجهزة التجميل على الحصول على ما نسعى إليه من بشرة صافية ونقية وجسم مشدود. إليك أهم تلك الابتكارات التي ستسهل حياتك وستساعدك في الحصول على نتائج قد تكون شبيهة بالتي تحصلين عليها في مراكز التجميل.

وداعاً للمسامات الواسعة

تقوم الأوساخ بسد مسام البشرة وتؤدي إلى خنقها. ومن خلال تدليك هذه المنطقة بموجات صوتية، تقوم آلة ‘Pore’fector Gadget بتحريك هذه الشوائب من مكانها وإزالتها ما يترك سطحاً أكثر نظافة ونعومة ويسهل عملية امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة. الذبذبات التي تطلقها هذه الآلة تساعد على إزالة كل الأشياء المؤذية للبشرة (أوساخ وتراكمات وشوائب) وكذلك على إعادة إنعاش مظهر البشرة من خلال ضخ المكونات المفيدة داخلها (كمضادات التأكسد، والبروتينات، والمرطبات). لذا تخلي عن آلات التجميل وانسي استخدام أصابعك، لأن ‘pore’fector gadget من Bliss "موجة" صحية جديدة في مجال تنقية البشرة في المنزل.

تحرري من عيوب البشرة

تعتبر أداة Braun Face الجديدة من Braun أول أداة للوجه تعمل بوظيفتين حيث تسمح بالتنظيف العميق لمسامات الوجه فيما تتيح إزالة الشعر بكل دقة لوجه ناعم وبشرة مشرقة. بالإضافة إلى أنها تسمح لك بالظهور من دون مكياج، كما أنها تساعد بشرتك في أن تصبح مثالية لوضع المكياج لتظهري بأجمل مظهر. ويتميز رأس إزالة الشعر بكونه مخفياً وفعالاً للغاية فهو يزيل حتى الشعيرات فائقة الصغر ليحقق دقة متناهية في منطقة الحاجبين وفوق الشفاه والذقن. وبفضل ما تتمتع به الأداة الجديدة من دقة وفعالية مدهشة، فلا غنى لأي سيدة عن اقتنائها حيث تحتوي على 10 فتحات دقيقة لنتائج متفوقة في إزالة الشعر أسرع 200 مرة من الملقط اليدوي ويمكنها إزالة الشعر الأقصر 4 مرات مما يمكن إزالته بالشمع. الجهاز آمان ولا يسبب أية أعراض جانبية عند استخدامه، كما أنه لا يسبب الحساسية.

وداعاً للشعر الزائد

يعمل الجهاز الثوري من Tria4X على التقليل من الشعر بفعالية بنسبة تصل إلى 70% بعد جلستين فقط وإزالة الشعر نهائياً بعد ثلاثة أشهر. ويستخدم هذا الجهاز نفس نوع الليزر المستخدم في العيادات الطبية فهو يستهدف الصبغة الداكنة في الشعر ويعطل بصيلات الشعر مما يتسبب في تساقط الشعر تدريجياً ليترك بشرتكِ ناعمة. كما أن الجهاز الجديد يعمل من دون أسلاك، ويحتوي على عدّاد نبضات ودليل للعلاجات، وتم التأكد من كفاءة استخدامه من خلال دراسات طبية متخصصة في الجلد. وهو آمن للتخلّص من الشعر على الأرجل أو الأذرع وخط البكيني وتحت الإبطين والقدمين والأيدي وشعر الوجه للمرأة من منطقة أسفل الخدين. لا يؤدي الجهاز إلى ظهور أي آثار جانبية، وهو مصدق عليه من قبل وزارة الصحة الكندية وإدارة الأغذية والأدوية الأمريكية.

أهلاً بالقوام الرشيق

Cavita Cell هو جهاز لنحت الجسم يعمل على إزالة الدهون والسيلوليت بدون جراحة وهو مثبت علمياً وسريرياً بتقنية الموجات فوق الصوتية والضوء الموجي القادر على إذابة الدهون المتراكمة تحت الجلد، وبالتالي يقوم بإنقاص قياس محيط المنطقة المعالجة على سبيل المثال البطن والأرداف بدرجة إثنين إلى سبعة سنتيميتر.

بشرة نضرة

تمتعي ببشرة نظيفة ومنتعشة من خلال فرشاة تنظيف الوجه VisaPure Facial Cleaning Brushes منPhilips  والتي تناسب مختلف أنواع البشرة وتتميز بسهولة استخدامها وصغر حجمها وفعالية أدائها، حيث تعمل على غسل وجهك بنعومة وسلاسة لتمنحك بشرة نضرة بدقائق. والأفضل من ذلك هو تصميمها الفريد من نوعه وسهولة التحكم بها واستعمالها، لأنها تمكنك من شحنها ببساطة وتحتوي على مؤشر البطارية الذي يختص بتنبيهك ما إذا كانت الفرشاة بحاجة إلى الشحن. ومن مميزاتها أيضا أنها مقاومة للماء وتعمل على 3 مناطق أساسية في الوجه بنعومة فائقة.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث