أسرار الابتسامة الصحية الجميلة مع Apa Beauty

عادة ما نربط مفهوم الجمال بالبشرة المثالية، والشعرالمتألق إلا أن لتلك الكلمة إمتدادات أخرى تشمل الإبتسامة الصحية الجميلة التي أصبحت جزءاً لا يتجزء من نمط الحياة العصري والفخم الذي نعيشه، وتأكيداً لهذا القول، التقيت مع طبيب أسنان المشاهير Michael Apa الذي شهد إطلاق منتجات "Apa Beauty" في دبي تتضمن المجموعة قلم لتنبيض الأسنان، وجل لإضافة لمعة باهرة، وأشرطة تنبييض الأسنان محتواة في علبة فاخرة تحمل اسم Apa  والتي ستضمن لك زيادة في جمال ابتسامتك، وستمنح مغسلتك مظراً عصرياً أنيقاً.

ماذا كان مصدر الإلهام من وراء تلك المجموعة الجديدة ؟

أحاول أن أغير نظرة الناس، والأطباء نحو طب الأسنان، الذي تبدل كثيراً عما كان عليه من قبل وبإمكاني القول أن مهنة طب الأسنان ممتعة، ولقد عملت بجد على مدى السنوات الأربعة عشر الماضية في تغيير الخبرة التي يتطلع إليها كل مريض، وبعد عدة مقابلات حول كيفية تحسين مظهرالإبتسامة قررت القيام ببعض الابحاث على ما هو متاح للمستهلكين، ووجدت أن أغلب منتجات الأسنان المطروحة في الأسواق مملة من حيث التصميم، و التغليف، والإستهلاك لذا عملت Apa Beauty خلال الأربع سنوات الماضية على تغييرذلك المفهوم فطب الأسنان ومنتجاته يمكن لها أن تحاكي مفوم الجمال .

كيف يمكن للمجموعة الجديدة أن تعزز من جمال الأسنان؟

تسعى الفكرة المطروحة للمنتجات الجديدة في تغيير كيفية تعامل الأشخاص نحو منتجات العناية بالأسنان، والإهتمام بجمال ابتسامتهم بطريقة أفضل تماماً كما يتم العناية بالبشرة أو الشعر، فالحرص على استخدام تلك المجموعة بانتظام سيساعد في الحصول على ابتسامة صحية وجذابة.

كم من الوقت يستغرق لملاحظة النتائج الإيجابية لمنتج White Duo، وهل هناك أية آثار سلبية له؟

بعد أول استخدام، وبعد بعد ساعة كاملة سوف يرى تغييراً. أنصح باستخدامه لمدة خمسة أيام والنتائج ستكون مذهلة فعلاً. ليس هناك آثار جانبية دائمة ناتجة عن التبييض، وقد تكون أسوأ الحالات هي حدوث حساسية خفيفة .

يستخدم الكثير من الناس فرش الأسنان الإلكترونية، هل بإمكانك إخبرانا عن المزايا فرشاة White Sonic  التي أطلقتها مع المجموعة؟

هناك ميول لدى معظم الناس بأن يقومو بتنظيف أسنانهم بطريقة سريعة لذا، يخفف استخدام فرشاة Sonic احتمال ارتكاب الأخطاء الواردة لدى استخدام فرشاة يدوية، حيث أن آلية عمل فرشاة Sonic تقوم على أساس الإهتزازات الصوتية التي تعمل على تنظيف وتلميع الأسنان لمدة دقيقتين مما يجعل مدة التنظيف كافية وصادقة ، كما أنها تعمل على إزالة البقع من دون أن تؤذي الأسنان ويعود الفضل للرأسين المصصمين الذين من الممكن تغيرهما بحسب الحاجة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث