مجموعة هدايا مثالية لجميع المناسبات

يأتي شهر فبراير حاملاً معه كل تلك المشاعر الجميلة، وما من شيء أفضل للتعبير عن هذه المشاعر من تقديم الهدية المثالية لمن تربطنا بهم علاقة خاصة. لذلك جمعنا لك قائمة بجميع تلك الهدايا التي يمكن أن تسهل على شريك حياتك الاختيار.

Molton Brown

أطلقت العلامة الخبيرة بالعطور في لندن مجموعة جديدة وتشمل زيوت الاستحمام الفاخرة Rosa Absolute وشموع Rosa Absolute وTobacco Absolute المعطرة.

تمّ استخلاص كلّ من العطرين ببراعة تامّة، وذلك للحصول على أنقى وأكثر شكل مركّز لهما، ثمّ وُضعا بكلّ رومانسية في زجاج ملوّن بالأحمر الياقوتي الغني أو بالبني التبغي الدافئ لإضفاء لمسة ساحرة.

يتميز عطر Tobacco Absolute بخليط معقّد ودافئ يتألف من كل من النفحات الخشبية، تبغ الباراغواي، البلسم، والمسك مع لمسة منعشة من الليمون. فأصالة عبير التبغ المركّز توازن العمق الشاعري لبلسم البيرو، بينما تتداخل مع الـ"جريب فروت" الأرجنتيني والبرغموت لمنح انتعاش ناعم.

تشكّل المنتجات الجديدة هدايا مثالية لكل المناسبات سواء للرجل أم للمرأة. فكلّ منهما سينعم بحمّام يناشد حواسه، يعزّزه خليط من زيوت الوردة الإيطالية والأرغان، فتصبح بشرتهما ذات ملمس حريري ورائحة شاعرية فوّاحة. هذا كلّه بينما تحيط بهما الروائح القوية للشموع، التي تمتزج فيها نفحات تتصاعد بكلّ تناغم.

الهدايا المثالية- Molton Brown

 

Néroli & Orchidée Eau de Toilette - L'Occitane

يترك هذا العطر انطباعاً أوّلياً يتمثّل بنفحة منعشة من البرتقال واليوسفي. ثمّ تتلاشى هذه النفحة الحرّيفة وتغيب في الكواليس لتفسح المجال أمام النفحات الزهريّة الجليّة والغامضة في آن معاً.

يتميز عطرNéroli & Orchidée بتدفّق لافت لبعض من الروائح المذهلة، كقطرات زيت النيرولي وأريج زهر البرتقال وزهرة الأوركيد.

يمكنك أيضاً أن تتمتعي بتدفّق أريج هذا العطر المذهل في حمّامك، حيث تقدم L'Occitane مجموعة مستحضرات العناية بالجسم المستخلصة من عبير عطر Néroli & Orchidée، والتي تشمل جل الاستحمام، وذلك النوع من الحليب المرطب للجسم وكريم اليدين.

الهدايا المثالية-L'Occitane Néroli & Orchidée

 

Jo Malone

على الرغم من أن دار عطور Jo Malone لم تطلق مجموعة جديدة حديثاً، لكن لطالما شكلت مجموعات العطور والشموع وكريمات اليد التي تقدمها هذه الدار الهدية المثالية في جميع المناسبات.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث