عطري Loewe تناغم عطري فريد

تقدم دار loewe عطري Loewe 001 Man ، وloewe 001 Woman المتناغمان بشكل مثالي والذي تم ابتكارهما من قبل فنانان من عالمين مختلفين هما المدير الإبداعي Jonathan Anderson وخبير العطور Emilio Valeros لدى دار Loewe والذين أرادا ابتكار عطر يشبه العاطفة التي تتولد في الصباح وشعور الفرح الذي يتجلى خلال لحظة فريدة لا تتكرر. تعرفي من خلال اللقاء على مبتكري العطرين ووجهة نظرهما الإبداعية..

كيف يمكن تحويل فكرة إبداعية إلى عطر؟

Jonathan Anderson 

"أعتقد أن الأمر معقد للغاية. أعمل في عالم الأزياء، وكنت شديد الحماس للعمل على هذا المشروع. أذكر أن صديقاً قال لي مرة أن حاسة الشم أقوى بكثير من البصر، فبإمكانها أن تحملك إلى مكان ما بسرعة فائقة، وأنا أعتقد أن هذا الأمر مدهش فعلاً، أن يرتبط العبير بوجه أو بمكان."

Emilio Valeros

"عندما يتعلق الأمر بابتكار عطر ما، ومع الأخذ في عين العتبار كافة العناصر التي تتعلق بالسوق والاحتياجات تكون الطبيعة والمواد الجديدة والنفحات الموجودة هي مصدر الإلهام. النفحات الكلاسيكية هي مصدر آخر للإبداع، فهي الالموروث الذي يمثل أساس عملنا. لذلك، كانت هي نقطة البداية للكثير من الأعمال والمشاريع التي نقوم بها اليوم."

ما هي رائحة "الصباح التالي"؟

Jonathan Anderson

"أردت عطراً يشبه العاطفة، يعبر عما يرتسم على وجه شخص ما. أردت أن أشعر به بطريقة حقيقية ملموسة. تأسرني فكرة الاستيقاظ في الصباح مع شخص لم أقض الليلة معه من قبل، ومن ثم الشعور بالفرح بسبب فرصة التعرف على هذا الشخص. أن أجلس إلى طاولة وأتناول معه الفطور، وجهاً لوجه. هذا الشعور الجديد بأن الأمور قد تتخذ أية وجهة. من الممكن أن تكون النتيجة رائعةً فعلاً، ولكن من الممكن أن تنتهي بشكل سيء أيضاً. إنها لحظة فريدة وأصيلة لا تتكرر ولا يمكن الاستعداد لها. لطالما فكرت بعطر يتميز بشخصية رقيقة شاعرية ليمثل كل هذه الأحاسيس والأفكار. "

Emilio Valeros

"أردنا عطراً يمثل هذه المشاعر التي تنتابنا في ساعات الصباح المبكرة. ولذلك كان على النفحات أن تتحاور، مثل أي شخصين يتعرفان إلى بعضهما بعضاً. ولذلك، وجدنا عناصر مشتركة، وبناء عليها، ابتكرنا عطرين متناغمين بشكل لا يصدق. استخدمنا تركيبة جديدة تماماً من ثلاثة مكونات أساسية، وهي الرابط المشترك بين العطرين، وهذا هو الأساس في هذا المشروع. لذلك، استقر رأينا على البرغموت الكالابري وخشب الصندل الهندي والمسك الأبيض. تكون هذه العناصر الثلاثة ٥٠٪ من تركيبة العطرين. "

كم من الوقت احتجتما حتى تقررا أن هذه هي الرائحة الصحيحة؟

Jonathan Anderson 

"استغرقنا لبعض الوقت لأن هذه الرائحة مصنوعة من مكونات طبيعية. إيميليو فاليروز عبقري وكان من المثير فعلاً أن أجلس معه ومع كامل الفريق لمحاولة إيجاد التركيبة المثالية. إنه عطر طبيعي بالكامل، سيمنح لكل شخص يضعه رائحة خاصة به."

Emilio Valeros

"احتجنا إلى ما يقارب السنة ونصف. يجب أن نذكر أن عطور LOEWE تستخدم أفضل المواد الطبيعية، وتتبع أرقى الوسائل الفنية، كما أنها تهتم بأدق التفاصيل، من عملية الابتكار وحتى يصل المنتج في نهاية الأمر إلى نقاط البيع. "

هل كانت هناك مراحل مختلفة لابتكار العطر؟

Jonathan Anderson

"بالطبع كانت هناك مراحل شتى. لقد كانت العملية بأكملها مثيرة للغاية. إنها عملية أصعب من تصميم حقيبة. يجب أن أعترف بهذه الحقيقة. لقد منحني العمل مع مبتكر عطور خبير مثل إيميليو فاليروز الفرصة لأرى مشاريع الدار بشكل أوسع وأوضح، لأساهم في تثبيت اسمها كمؤسسة عالمية لا تضاهى."

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث