تنظّم المؤسّسة العربية للعطور أول برنامج تثقيفيّ في الشرق الأوسط

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تنظّم المؤسّسة العربية للعطور The Fragrance Foundation Arabia برنامجاً تثقيفيّاً ينقسم إلى دورتين تدريبيتين لكلّ محبّي العطور وخبراء العطور وكلّ شخص من مجال العطور. وسيقام هذا الحدث في فندق Kempenski في Mall of the Emirates في دبي.

يشارك في الحدث عملاء كثر من بينهم Michael Kors و Giorgio Armaniو Commodity Fragrance Collection و Laura Mercierو Caswell Masseyو Thymes و Bath and Body Works و Tocca، بالإضافة إلى Victoria's Secret و Smashbox Cosmetics و Bare Escentuals و Revlon و Natura Brazil و L'Oreal Paris و LVMH و Zensation.

Pamela هي خبيرة العطور التي شاركت في إطلاق عطر Boyfriend لـKate Walsh والذي صدر لدى HSN وSephora. كما أنّها عملت مع عدد من المشاهير أمثال Michael Kors و Giorgio Armani و Susan Lucci و Lisa Hoffman زوجة Dustin Hoffman.

الدورة التدريبية الأولى تحمل عنوان "عملية تطوير العطر" وهي ستعطي الطالب لمحة عن تاريخ تطور العطور بدءاً من العصور القديمة ووصولاً إلى يومنا هذا.

سيتم أيضاً شرح عملية تطوير العطر والتعرف على الفئات الشمية الرئيسية. وتقدم هذه الدورة منظوراً عالمياً إنّما تركّز أيضاً على صيحات العطور في سوق الشرق الأوسط. وسيشارك الطالب أيضاً في جلسة للتعرّف على الروائح المختلفة من مكوّنات طبيعية واصطناعية يستخدمها مبتكرو العطور.

فتقدم هذه الجلسات فرصة للطالب أن يعزّز قدراته الشمية ويفهم عملية صناعة العطور. ويسيقوم خبراء في مجال صناعة العطور بتعريفب الطلاب على مراحل تطوير العطور وعملية صناعة القرار. وفي اليوم الأخير سيتسنى للطلاب زيارة مختبر عطور حقيقي حيث  يبتكرون عطورهم الخاصة.

أبرز ما سيتعلّمه الطلاب من هذا البرنامج:

  • فهم معمّق لعملية تطوير العطور
  • تعلّم وتعزيز القدرات الشمية من خلال تنشّق النفحات والعطور وتمييز المواد الخام الأساسية
  • تحديد وشرح الاختلافات في عملية تطوير العطور على الصعيد المحلي من جهة والعالمي من جهة أخرى
  • إتقان مراحل تطوير العطور من خلال فرصة لابتكار عطرهم الخاص بدءاً من فكرة مجرّدة ووصولاً إلى العطر الحقيقي الذي سيطوّرونه في المختر
  • فهم سوق العطور الحالي، وتمييز الصيحات وتحديدها، ومعرفة الاتجاهات القادمة والتعرف إلى أبرز الأسماء في عالم العطور

لمعرفة المزيد عن البرنامج يرى زيارة هذا الموقع: www.fragrancefoundationawardsarabia.org

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث