مجموعة خريف 2014 من NARS: لوحة ألوان جريئة ورقيقة

ادخلي العالم المميز والآسر لمجموعة الألوان لخريف 2014 من NARS والتي تحتوي على درجات فاتحة وداكنة في آن واحد. وهي عبارة عن لوحة ألوان جريئة إنما رقيقة،  مفعمة بالحيوية بما يكفي لتضفي الفرح والبهجة على اللحظات الحزينة التي قد تمرين بها. وهكذا، ستلمع العيون بظلَلال باللونَيْن البنفسجي والكوارتز، في حين أنّ أقلام الآيلاينر السوداء المزدانة ببريقٍ باللون الأرجواني والذهبي والأخضر الحاد تمنح العين عمقاً ساحراً. كما تكتسي الشفاه بدرجات اللون الأحمر الدافئ، وتتألّق الخدود بلمسةٍ زهرية متوهجة.

ينساب كلّ قلم آيلاينر من تشكيلة Night Series Eyeliners بسلاسة على العيون بفضل تركيبته الجديدة المبتكرة، ليترك باقة كاملة من التأثيرات من التمريرة الأولى. يمتاز كلّ قلم باللون الأسود الداكن مع جزيئات صغيرة لمّاعة وملونة تمنحك إطلالة متلألئة.

NIGHT FLIGHT : هو آيلاينر باللون الأسود  يحتوي على جزيئات صغيرة لماعة باللون الأزرق الكوبالتي. كما أنّه يوحي بالسماء الآسرة ليلاً التي تذكّرنا بالفيلم الصادر في العام 1993 والذي يحمل نفس إسم هذا القلم.

NIGHT BIRD: يضفي هذا الآيلاينر على العين لمسةً أرجوانية متلألئة ونفحة لافتة للنظر مع اللون الأسود الداكن.

NIGHT CLUBBING: يمتاز هذا الآيلاينر باللون الأسود الداكن مع بريقٍ ذهبي متلألئ، ما يضفي عليك إطلالةً يصعب نسيانها.

NIGHT PORTER: ينفرد هذا الآيلاينر بترف جريء. وهو يتّسم باللونَيْن الأسود والأخضر الزمردي، ليتمتع بالجاذبية نفسها كالممثلة "شارلوت رامبلينغ" في الفيلم الصادر عام 1974 والذي يحمل نفس إسم هذا القلم.

لوحةDuo Eyeshadow

JARDIN PERDU: تجمع لوحة الألوان اللماعة هذه بصورة مثالية بين الرمادي المائل إلى الأزرق والبنفسجي لابتكار تباين آسر بين الدرجات الفاتحة والداكنة.

DOLOMITES: يزاوج بين الوردي الفاتح والبني الداكن اللذَيْن يشكّلان رفيقَيْن مثاليَيْن. استعملي كلاً منهما على حدة أو مع بعضهما البعض للتألق بباقة رومنسية من التأثيرات.

قلم SATIN LIP PENCIL

BANSAR: هو قلم شفاه باللون الوردي المائل إلي البني. يذكرنا بمبنى Bansar الثقافي المتميز بتاريخ عريق والكائن في حديقة بالهند.

MANDORE: يضفي هذا القلم باللون الأحمر التوتي الدافئ إطلالةً جذابةً وأنيقةً على الشفاه.

بودرة الخدود Unlawful Blush: تتمتع بودرة التحمير الزهرية العنبرية هذه بجزيئات فضية لماعة لإبراز عظمتي خدّيك بنعومة بالغة.

أما عن المستحضرات والألوان المفضّلة لدى المدير الإبداعي لعلامة NARSCosmetics "فرانسوا نارس" في المجموعة، فيقول: "تشكيلة Night Series Eyeliners عبارة عن أقلام آيلاينر مستوحاة من ظلال عيون ضمّتها مجموعاتنا طيلة سنوات عدّة. وهيعبارة عن أقلام باللون الأسود الداكن تتخلّلها نقاط لمّاعة من ألوان متفاوتة، بدءاً من الفضي والزمرّدي وحتّى الأرجواني أو الذهبي. كما أنّ قلم Bansar Satin Lip Pencil باللون البني الزهري هو أحد مستحضراتي المفضلة أيضاًً. فلا أرى وفرة من مستحضرات الشفاه البنيّة بعد الآن على الرغم من أنّه لون رائع برأيي إن وضع كأساس لمنح الشفاه عمقاً أو لوحده بغية تزيينها بشكل جريء وآسر".

هذه المجموعة متوفرة في Sephora في "مول الإمارات"، وابتداءً من 1 نوفمبر 2014 يمكنكِ إيجادها في Sephora في "دبي مول".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث