ما عليك معرفته عن الماكياج الأبدي

في زمنٍ أصبحت النساء تهتم بمظهرها وأناقة وجهها، تدخل أمريكا في عالم صيحات الماكياج المستدام، ومنه نتعرف إلى التاتو الماكياجي الذي يعطيك الشكل الذي تتمنين الحصول عليه يومياً من دون عناء كثرة المستحضرات وتعليمات الماكياج العادي. ولكن قبل اللجوء إلى هذا الحل، عليك أن تتعرفي أكثر على هذه الصيحة وإتخاذ قرارك بيقين.

هنالك نوعان من تاتو الماكياج، الدائم والشبه دائم. وتكون الأولى أبدية، أما الثانية فهي لمرحلة تتفاوت بين السنة والـ18 شهراً. لذا إن اخترت التاتو الدائم أحرصي أن تختاري الشكل الصحيح لأن ازالته صعبة جداً ومشوهة للوجه.

من حسنات التاتو هذا هو أنه يساعدك على توفير الوقت، فتلجئين دائماً إلى الكريمات والهايلايت... ولكنه يخلصك من رسم الشفاه والحواجب والأمور الدقيقة التي تأخرك يومياً.

عند القيام بالتاتو، تلحظين إستعمال مخدر للأوجاع، لأنه وبالفعل يسبب بعض الألم كما التاتو العادي. لذا وفي أغلب العيادات، يضعون المخدر الموضعي لتكوني مرتاحة خلال وبعد القيام بهذه الخطوة.

كوني على ثقة من العيادة التي تلجئين إليها، لانه عليك التأكد جيداً من صحة وسلامة وجهك. لا تخجلي من طرح الأسئلة، والتعرف إلى آراء الزبائن القدامى، زوري عدة مرات العيادة قبل العملية لكي تتأكدي من النظافة واطلبي النظر إلى كتاب العمليات وأعمالهم.

فكرة ماكياج التاتو جميلة وملفتة ولكنك مترددة للقيام بها. إذاً يمكنك في هذه الحالة إستعمال مستحضرات الماكياج الطويلة الأمد، اسألي عن ماسكارا ضد المياه، كما الأي لاينر، أحمر الشفاه الطويل الأمد... وحاولي التعرف إلى مستجدات من كافة الماركات المهمة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث