للـــعــيون لـــغــة ساحــــرة

قد تحكي العيون أموراً كثيرة قد تخبئها المشاعر، ففيها الجرأة والخجل، وفيها الحب والحنان، وفيها السحر والقوة فيا ترى أية لغة تحكيها عيونك سيدتي؟ نستعرض معك في هذا العدد أحدى أهم الإطلالات التي قد تحبين تجريبها من الظلال المعدنية البراقة والتي كانت واحدة من أهم صيحات موسم خريف وشتاء هذا العام، الإطلالات تميزت بالإندفاع والجرأة وتخللها لمسات بريق ناعمة من الذهبي والأزرق لتعزف ألحاناً تفتتن بها الأنظار.

عيون فاتنة، ماكياج ساحر لإمرأة تحب إظهار جمالها الرومانسي، تلك الإطلالة ستمنحك جمالاً وتميزاً وستعكس من أنوثتك بأسلوب طبيعي إلى أبعد الحدود، كما أنها ستناسب المناسبات الليلية الخاصة وتناسب العيون البنية والخضراء، لإضفاء لمسة دراماتيكية لهذا الماكياج عليك إذاً بتحديد حاجبيك وإبراز شكلهما.

البشرة:

قبل البدء بتطبيق الماكياج من المفضل أن تضعي كريم خافي العيوب باللون الذي يلائم بشرتك ويتجانس معها، ويفضل أن يكون من نوع سائل لكي يمنح بشرتك الترطيب اللازم.

-الخطوة الثانية تبدأ بوضع الكونسيلر أسفل منطقة العين وذلك من أجل تفتيح منطقة أسفل العين ولإبراز لون ظلال العيون التي ستستخدمينها.

-لإعطاء لمسة من الدفء ولتحديد شكل الوجنتين يفضل تطبيق القليل من بودرة التسمير على عظمة الخدين والجبهة وقليلاً فوق العينين.

العيون:

-قومي بتحديد الزاوية الخارجية للجفن العلوي من عينك باستعمال قلم تحديد الجفون باللون البني الداكن أو الأسود، ومن ثم قومي بتوزيع الظلال على جفنك على الزاوية الخارجية بالتساوي.

-طبقي كمية مناسبة من ظلال الجفون الذهبية على فرشاة بحجم صغير ثم قومي بتوزيعها على جفنك العلوي بأكمله مع رسم خط رفيع من الظلال تحت جفنك السفلي.

-لا تنسي الحاجبين، فاحرصي على تحديدهم وإبراز محيطهم بملئ الفراغات باستعمال قلم تحديد الحواجب باللون البني الترابي

-الخطوة الأخيرة هي بتطبيق الماسكارا وتحديد رموش العيون وتكثيفهم.

Clarins_Perfect Eyes & Brows Palette

Estée Lauder Pure Color Instant Intense EyeShadow Trio in Beach Metals

Marc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon

Chanel Illusion D'Ombre 95 Mirage

Lancôme Grandiose Mascara

MAC Pro Longwear Waterproof Brow

Yves Saint Laurent

Le Teint Encre de Peau

Dior Rouge Dior Baume 640 Escapade

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث