العروس ... ومشاكل المكياج

قد تقع العروس بعدة أخطاء أو تواجه بعض مشاكل عند اخيارها للمكياج يوم زفافها مما يؤثر على جمالها بشكل لا تتوقعه، حيث قد تخطئ باختيار المكياج المناسب لنوع بشرتها ولونها مثلاً وغيرها، أو تختار نوعية مكياج قد لا تدوم لفترة طويلة، أو تتعرض للتلف مع التعرق والإضاءة وغيرها.

 

ولتجنب تلك المشاكل والأخطاء، ولتظهر العروس في ليلة العمر بإطلالة متميزة بمكياج يدوم لساعات طويلة، عليها الانتباه لبعض الأمور، أبرزها:

 

-          عدة المكياج الطارئة: على العروس الاحتفاظ بحقيبة مكياج للحالات الطارئة، بحيث تحتوي على الأساسيات التي يمكن أن تنقذ مكياجها في حالة حدوث أمر طارئ مثل المطر، أو البكاء، أو اللمعان، وكلها أمور واردة، وعليها طلب المساعدة من خبيرة التجميل باختيار عدة الطوارئ اللازمة حسب شكل المكياج الذي اختارته.

 

-          قلم الكحل والماسكرا: قد تظهر صور العروس بشكل غير لائق نتيجة استخدام الكحل والماسكرا الذي يتلف بسرعة، وعليها استخدام الماسكرا المقاومة للماء والكحل الذي لا يذوب على حواف العين.

 

-           بودرة الخدود: استخدام بودرة الخدود أساسي للحصول على وجه متناسق وبشرة نضرة، وينصح خبراء التجميل باستعمال بودرة خدود مناسبة تمنح إضاءة ولوناً جذاباً للبشرة، بحيث يناسب لون بشرة العروس ومكياجها.

 

-          كريم الأساس: يجب أن يكون كريم الأساس كافٍ ومناسب لنوع بشرة العروس، ويوضع بشكل مثالي ليظهر البشرة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب. ويعد استخدام كريم الأساس التقليدي أو الخفيف غير ملائم أبداً لمثل هذه المناسبة خاصة أثناء التصوير، بالإضافة إلى أهمية وضع كريم إخفاء العيوب حول العيون، لتكون العروس أكثر تألقاً في ليلة العمر.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث