كيف تحافظ Olivia Culpoعلى بشرتها؟

تتألق Olivia Culpo حاملة لقب ملكة جمال الكون عام 2012، في كثير من المناسبات وحفلات توزيع الجوائز العالمية بحضورها الرائع. تعرفي على ما تخبئه من أسرار جمالية وعلى المنتجات التي تستخدمها.

يبدأ روتيني الجمالي بغسل وجهي كلّ صباح ومساء باستخدام غسول وجه طبيعي. أحبّ حالياً غسول Skincare Sensitive Cleanser من 302 Professional Skincare. لا أستغني عن مرطّب البشرة بعامل حماية SPF في الصباح، ومن بين المستحضرات المفضّلة لدي Serum Sunscreen بحماية SPF 50 من Kate Somerville. أمّا المرطّب الذي أستخدمه لليل فهو أقوى قليلاً مثل Charlotte’s Magic Cream من Charlotte Tilbury.

يهتمّ بمكياجي عادة Patrick Ta وCharlotte Tilbury، كما أنّني أحبّ أن أقوم بذلك بنفسي أحياناً. أمّا أسلوبي المفضّل فهو القليل من ظلال العينين البيج أو البني مع أحمر شفاه بلون حيادي. وعلى البشرة، أحاول ألا أبالغ في تحديد ملامحي أو في استخدام البودرة لأنّني أحبّ البشرة الرطبة والطبيعية بسحنة ناعمة.

أهمّ جانب في الجمال هو البشرة بالنسبة إليّ إذ أنّ الشعر ينمو ويتغيّر دائماً لكنّ البشرة نفسها ترافقنا طوال العمر. لهذا السبب، أعتقد أنّه من الضروري أن نحميها بأفضل الطرق وذلك من خلال استخدام مستحضرات الحماية من أشعة الشمس، وإزالة المكياج دائماً وشرب الماء. فهذه كلّها خطوات وقائية لمنع ظهور علامات التقدّم في السن.

أحمل في حقيبتي دائماً قلم Brow Wiz من Anastasia Beverly Hills لتحديد الحاجبين وخافي العيوب Acne Treatment من Murad، بالإضافة إلى قلم Lipliner Pencil بتدرّج 2C Rosewood من Makeup Forever لتحديد الشفاه وأحمر الشفاه Beige Caraco من Givenchy.

بالرغم من انشغالي، أحافظ على بشرتي باستخدام مستحضرات كثيرة أحبّها مثل كريمات الترطيب من La Mer ومن Charlotte Tilbury. بالنسبة إلى مستحضر العيون، أحبّ كريم Regenessence من Giorgio Armani، أمّا لتنظيف الوجه فأستخدم إمّا الغسول من Kate Somerville أو من Murad أو 302 Professional Skincare. وعندما أسافر، أحبّ أن أحتفظ ببخّاخ لترطيب البشرة ولو كان مجرّد رذاذ Evian مثلاً، فهذه طريقة سهلة وسريعة للمحافظة على ترطيب البشرة خلال الرحلات الطويلة.

أظنّني سأفضّل دوماً اللّون البني لشعري لأنّ معالم وجهي داكنة. لكن من يعلم، فقد أجرّب اللون الأشقر يوماً ما!

أحبّ تمارين الـ pilates وتقنية الـ barre. أمّا بالنسبة إلى نظامي الغذائي، فأنا لا أتبع قوانين محدّدة إنّما أحاول أن أتناول كلّ الأطعمة باعتدال. أظنّ أنّ الأهمّ هو التنبّه للكميات التي نتناولها مع الاستمتاع بالطعام الذي نحبّه.

السر الذي أحبّ أن أطلع القارءات عليه هواستخدام زيت فيتامين A لتصحيح العيوب أو البقع الحمراء الناتجة عن البثور القديمة، بالإضافة إلى زيت جوز الهند الذي يشكّل مرطّباً رائعاً للجسد وقد يُستخدم كقناع للشعر أيضاً.

العلامات: بشرة جمال

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث