ناجية من سرطان الثدي و"أغاريد": قصّة مليئة بالأمل وحبّ الحياة

هي الناجية من سرطان الثدي "أيلين أنتي"... بفضل إيمانها بالله ومن خلال دعم خطيبها، عائلتها وأصدقائها وجمعية مكافحة "سرطان الثدي العربية"، كما أكّدت لنا خلال حديثنا معها، تخطت هذا المرض الذي يصيب العديد من النساء حول العالم، وشفيت منه تماماً، والآن نحن نشارككِ قصتها لتستفيدي وتتذكري أن لكل داء دواء، وإن لم تستسلمي فلن يقهركِ شيئاً!

إنها لقصة مؤثرة ولكن مليئة بالأمل وحبّ الحياة، حيث تمّ تشخيص إصابت "أيلين" بسرطان الثدي من المرحلة الثانية بعد يوم واحد فقط من عيد ميلادها في العام 2013، فبكت لمدة يومين، ومن ثم قالت في نفسها أن البكاء ليس حلاً فلا بد من تقبّل الحقيقة، والحصول على العلاج، وعدم الإستسلام مهما كانت الظروف.

شاركتنا "أيلين" تجربتها لتعطي الأمل لكل امرأة مصابة بهذا المرض، ولتقول لها بأن الحياة جميلة ولا بدّ من المحاربة من أجلها، وحتى إن كانت الظروف صعبة فهناك دائماً أمل بالنجاة، والخير مازال موجوداً في قلوب الكثيرين الذين يساندون كل من هو محتاج، مثل جمعية مكافحة "سرطان الثدي العربية" التي مدّت يد العون لـ"أيلين" في محنتها وساعدتها في مختلف مراحل العلاج.

وليس هذا فقط بل ساهمت أيضاً منظّمة "أغاريد" خلال شهر الماضي خلال حملة التوعية بسرطان الثدي بتكريم الناجية "أيلين" حيث أعلنت المنظّمة فوزها بالـPink Package، التي نظّمت خصيصاً لتفوز بها إحدى الناجيات لتحصل على يوم كامل من الاهتمام بعد محاربتها المرض، وحصلت "أيلين" على هذا اليوم في 14 اكتوبر من هذا العام.

وبدأ هذا اليوم بجلسة تدليك ومن ثم تمّ الاهتمام بجمالها وشعرها في De La Mer Day Spa، لتنقل بعدها إلى استوديوهات Enchanté، حيث أقيم لها جلسة تصوير خاصة.

وقالت "كلير إبس" المديرة العامة لمنظّمة "أغاريد"، خلال حديثنا معها انه "كان لشرف عظيم أننا تمكّنا من تدليل "أيلين" التي تعدّ مصدر إلهام لجميع النساء، وأن قصتها كانت إثبات كبير لصمود المرأة في مواجهة المصاعب"، وأضافت: "كان من دواعي سروري أنني شاركتها في هذا اليوم الخاص".

وأكدت "أيلين" انها شعرت بجمالها من جديد، وهنا تأتي أهمية هذه الجائزة التي قدمتها "أغاريد"، حيث من المهم جداً أن لا تفقد أي امرأة تعاني من سرطان الثدي احساسها بأنوثتها.

كما شاركت "أغاريد" قصّة "أيلين" واليوم الخاص الذي قدمته لها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتستفيد جميع النساء حول العالم.

نشكر "كلير إبس"، "أغاريد" و"أيلين انتي" على مشاركتهم معنا هذه القصة المليئة بالوحي والأمل ونتمنى الشفاء لجميع النساء اللواتي يعانين من هذا المرض، ونطلب منهن عدم الاستسلام مهما كانت الظروف، فالأمل موجود دائماً ولا بدّ من التمسّك به خصوصاً في أصعب الظروف ...

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث