شخصيتكِ من نظارتكِ

تستمع النساء باقتناء آخر صيحات الموضة في النظارات كل عام، ويتنافسن على شراء أحدثها وأجملها، ولكن هل تعلمين أن شكل الإطارات للنظارات الشمسية والطبية التي تختارها المرأة يعبر عن شخصيتها، ويكون تصميمها ملائم لطباعها؟

 

-           النظارة الكبيرة النافرة: لا تستطيع شخصية خجولة بطابع كلاسيكي، أن تسير في الشارع بنظارات كبيرة ضخمة وبإطار مصنوع من مادة نافرة على غرار البلاستيك الملون، ففي حال هذه هي نظارة المرأة فهي شخصية مغامرة وشجاعة.

 

-           النظارة المستطيلة: يعكس إطارها شخصية هادئة، مسيطرة على ما هو حولها وذكية، وتهتم لوظائف الأشياء أكثر من شكلها في حال كانت مصممة على اختيار هذا الشكل دون سواه.

 

 

-           نظارة عيون القطة: مكانتها مرموقة بمختلف الصيحات، وتعكس شخصية تعرف تماماً ماذا تريد، وما هي الصورة التي تريد أن تظهر بها باختلافها وتميزها وجرأتها الكبيرة.

 

-            النظارة الدائرية: الإطار الدائري يعبر عن شخصية لها حس إبداع كبير وترى الأمور من منظار مختلف عما تراه الأخريات، وتستطيع أن تشكل نتائج عظيمة بمساعدة أدوات بسيطة. واختيار هذا الإطار يوضح الطيبة والنبل لشخصية المرأة التي تهتم لقضايا الآخرين وتخاف عليهم، وتفضل الهدوء على الضوضاء.

 

 

-           النظارة المربعة: ارتبطت في عقود القرن الماضي بالشخصية الخجولة والانطوائية، الا أن المرأة تكون بشخصية مرحة، واسعة الصدر، وتستمع لما يوجه لها من نصائح وآراء وانتقادات.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث