"دنيا امراة" مصدر إلهام خلال شهر التوعية بسرطان الثدي

[دبي، الإمارات العربية المتحدة -16 اكتوبر 2014] – يقوم موقع "دنيا امرأة" طوال هذا الشهر بتسليط الضوء على مرض سرطان الثدي ، وذلك من خلال تقديم نصائح، ارشادات وخبرات من أخصائيين وناشطين ناجين من هذا المرض. كما انه نَظّم مبدأ نقاط المكافآت ضمن برنامجه الفريد لمنح المكافآت للمشتركات.

وقالت لينا حبيب مؤسسة موقع "دنيا امرأة": "إن شهر أكتوبر مهم جداً بالنسبة إلينا، ليس فقط لتزامنه مع إطلاق هذا الموقع الموجه حصرياً للمرأة العربية في العام الماضي، ولكن لأننا نتخذ منه فترة لنشر التوعية وتعزيز وقاية المرأة في جميع أنحاء العالم، وتسليط الضوء على هذه القضية الصحية التي تهم كل امرأة عربية ناهزت الاربعين من عمرها".

وفي هذا العام، سيقدم "دنيا امراة" ثلاث قلادات لأفضل ثلاث مشاركات ضمن المبادرة الحالية. كما سيتم أيضاً التفاعل مع النساء طوال هذا الشهر المهم للتوعية الصحية، وذلك من خلال نصائح غذائية من خبيرة التغذية حنان وهبي ونصائح تدريب من مدربة الحياة منى منيب تتعلق بسرطان الثدي، مراحل العلاج، والوقاية منه. وإذا كانت أي مشاركة تتطلع للحصول على الإلهام، النصائح وأي أجوبة على أسئلة تحيرها، فسيكون بمقدورها مشاهدة المقابلة الثانية على الموقع مع الناشطة والناجية من سرطان الثدي "جيهان عشماوي" في المملكة العربية السعودية، والتي أطلقت في الآونة الأخيرة قناة على موقع "يوتيوب" بعنوان "أنت بخير"، أو التحدث مع المشتركة "أمل" ، إحدى الناجيات من سرطان الثدي بعنوان "اسألي أمل" عن طريق الموقع.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث