حكاية نجاح Catherine Bloom مع Neiman Marcus

تُعرف Catherine Bloom في مجال التسوق بقدرتها على تنسيق الأزياء من منصات العرض وتحوّيلها إلى خيارات يومية لزبائنها. وهذه الموهبة الفطرية دفعت Catherine للإنطلاق إلى خدمة متخصصة يسعى للحصول عليها أهم المستهلكين في عالم الأزياء.

بدأت Catherine حياتها المهنية في مجال الموضة والأزياء في قسم المبيعات لدى Couture Salon  Neiman Marcusفي Beverly Hills، وفي الوقت نفسه كانت تتابع دراستها في الجامعة. تلقت تعليمها في The Fashion Institute of Design & Merchandising في Los Angeles حيث تقيم مع زوجها حالياً.

وعلى الرغم من أنها كانت الأصغر سناً في مجال عملها، إلا أن ذوقها في الأزياء أصبح مرادفاً لإسم Neiman Marcus Beverly Hills كما أن موهبتها ساعدتها بالإنتقال من قسم المبيعات إلى "التسوق الشخصي" حيث نمت أعمالها المحلية وتحولت إلى إمبراطورية عالمية لـNeiman Marcus، وأثبتت أنها مثال للمرأة الطموحة والناجحة والقادرة على الوصول لأعلى المراكز.

وخلال تطور مجموعة Neiman Marcus كان من الطبيعي للشركة الاستفادة من رأي السيدة Bloom في العديد من الأمور. وبما أنها على دراية بجميع التفاصيل في Neiman Marcus كانت توفر محتوى خاص بالأزياء والموضة لنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة. وأصبحت نظرة Catherine الخاصة عن اتجاهات الموضة وعالم تصميم الأزياء الراقية وغيرها، متوفرة الآن عبر الانترنت ليستفيد منها الكثيرين من حول العالم.

كما أن السيدة Bloom تلتزم بعدد من الجمعيات الخيرية وبخدمة مجتمعها فيLos Angeles كما أنها من الناشطات في  The LA Housing Projectودار العجزة The Nathan Adelson. كما أنها شغوفة بالسفر، التصميم الداخلي، الفن والثقافة الشعبية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث