وشم سيلينا غوميز بالعربي!

رسمت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز وشماً جديداً باللغة العربية، حيث كتبت جملة: "أحب نفسك أولاً". ونشرت غوميز صورة لها بالوشم الجديد على صفحتها الخاصة على موقع مشاركة الصور "إنستغرام".

 

وكانت سيلينا قد رسمت الوشم عند رسام المشاهير بانج بانج مكوردي منذ شهر تقريباً ولكنها لم تظهره إلى الآن، واختارت أن تكشفه بعد أن وصلت إلى إيطاليا للمشاركة في مهرجان إيسكيا السينمائي والموسيقي العالمي.

 

يشار إلى أن النجمة الشابة عودت جمهورها على الأخبار الغريبة والجديدة بما في ذلك الصور الغريبة والملابس اللافتة والفضائح المتنوعة، فعلى سبيل المثال أخذت علاقتها مع المغني الكندي جاستن بيبر ضجة واسعة بتقلباتها، إذ نشر بيبر صورة لهما سوية وهو في أحضانها، وعلق عليها: "حبنا لا ينتهي"، لكنه سحبها بعد ذلك.

 

ومن جهة أخرى، أثارت النجمة الأمريكية جدلاً واسعاً وأحدثت فتنة بين مئات الآلاف من متابعيها على موقع "إنستغرام" بعدما وجهت للعالم رسالة من أجل غزة قائلة: "صلّوا من أجل غزة ... الأمر يتعلق بالإنسانية"!

 

وفور إعلان سيلينا لموقفها من العدوان الإسرائيلي على غزة انهالت الاتهامات على رأسها بكونها عميلة ل"حماس" وبأنها داعمة للإرهاب، بينما دعمها الآلاف من متابعيها بإعادة نشر التصريح نفسه.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث