هشام عباس ... وجمهوره!

بعد غياب طويل، عاد النجم المصري هشام عباس لجمهوره بأغنية جديدة بعنوان "وحشتوني"، بثت عبر عدد من الإذاعات المصرية، كما طرحتها الشركة المنتجة لألبومه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

 

كتب كلمات الأغنية شادي سرور، ولحنها بلال سرور، ويبدو أنها كانت موجهة إلى جمهور هشام عباس وأهله وأصدقائه، خاصة وأن بعض كلماتها توحي بذلك، علماً بأنها ستكون ضمن ألبومه الجديد، الذي ينوي طرحه بسوق الكاسيت خلال الأسابيع المقبلة.

 

ويواصل عباس العمل على ألبومه الجديد الذي يعيده لسوق الكاسيت بعد غياب خمسة أعوام بعد أن كان ألبوم "ما تبطليش" الذي صدر عام 2009 هو الأخير لهشام الذي غاب بعدها لفترات طويلة.

 

ودائماً يحرص هشام في ظهوره الإعلامي أن يوضح أن سبب ابتعاده لم يكن متعمداً، خاصة وأن الظروف التي كانت تمر بها مصر في ذلك التوقيت منعت تواجده، حيث ظل يعمل على ألبومه الجديد لأكثر من ثلاثة أعوام، وأرغمته الظروف السياسية التي مرت بها البلاد في السنوات الأخيرة، على العمل بشكل متقطع، وهو ما تسبب في تأخر ظهور الألبوم.

 

يشار إلى أن هشام عباس ينتظر العودة بموسم جديد من برنامج "أحلى مسا" الذي قدّم موسمه الأول بصحبة النجمة المصرية فيفي عبده، من خلال شاشة "MBC مصر"، وظهر عباس من خلاله في ثوب جديد عليه، من خلال كرسي المذيع.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث