ما سر غضب جمهور محمد منير؟

أبدى أعضاء رابطة "ألتراس" للنجم المصري محمد منير غضبهم من تحديد عدد الحضور في الحفل الأول له منذ عام ونصف بنحو 6 آلاف شخص فقط رغم رغبة عشرات الآلاف من جمهوره بالحضور منتقدين تحديد تصنيفات الحضور في القرية السياحية على أساس نصف العدد ضمن خانة الـ VIP وسعر التذكرة بـ150 جنيه وهو مبلغ كبير بالنسبة لأسعار حفلات منير المعتادة.

 

وفي بيان أصدروه بعنوان "طفح الكيل"، طالب معجبو "الكينج" إما بالسماح بزيادة عدد الحضور أو إلغاء الحفل وتذاكره واعتباره حفلاً خاصاً لنزلاء القرية السياحية الموجودة بالساحل الشمالي، مؤكدين على أنهم سيقومون بالزحف للحفل وحضوره عنوة إن بقيت الأوضاع كما هي.

 

 وجاء في البيان: "لقد أخرجتمونا من قلب العاصمة من بيتنا الأساسي "دار الأوبرا المصرية" بداعي زيادة شعبية محمد منير وعدم القدرة على توفير التأمين اللازم، وها قد أتيتُم اليوم بأحد إبداعاتكم الجديدة عبر غلق الأبواب أمام جمهور "منير" وتحديد عدد الحضور في حفل نجمهم، وهذا الجمهور الذي طالما ساند البلاد بحُسن أخلاقه ووعيه يفوق أي جمهور آخر مع احترامنا للجميع".

 

واختتموا بيانهم قائلين: "ترحالنا ثابت في موعده انتظروا تفاصيله، وسنذهب بأعدادنا العادية حتى إذا كانت هذه الكمية المطروحة هي قراركم الأخير، فنحن لا نأبه لكم. جمهور منير لا يخضع لأوامركم".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث