كيرا نايتلي تكره التسوّق

على عكس معظم النساء، كشفت النجمة الإنكليزية كيرا نايتلي عن عدم حبها للتسوق، ولكنها لم تخفِ محبتها للشراء عبر شبكة الإنترنت.

وفي هذا الصدد، قالت كيرا: "الحقيقة أنني لم أحب التسوق بدرجة كبيرة"، مضيفة: "لكنني قد أقوم بالشراء عبر شبكة الإنترنت"، وذلك حسبما ذكر موقع "كونتاكت ميوزيك" ، المعني بأخبار المشاهير.

 

وأشارت النجمة الإنكليزية، البالغة من العمر 29 عاماً، إلى أنها تبتعد عن موقع "إي باي" للتسوق، خوفاً من أن تصبح مدمنة على الشراء من الموقع، مؤكدة "لم أشترِ أي شيء من "إي باي".

 

وأكدت نايلي أنها ليست من الأشخاص الذين يلجأون للتسوق عند الإحساس بالضيق أو الرغبة في التغيير، لافتة إلى أنها تحصل على عينات مجانية دائماً من منتجات مكياج دار شانيل، لكونها الوجه الإعلاني للشركة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن كيرا نايتلي ستخطو خطواتها الأولى في مسرح برودواي العام القادم مع مسرحية مقتبسة من رواية "تيريز راكان" للكاتب الفرنسي إميل زولا، حيث ستؤدي دور البطلة تيريز راكان التي ترتبط للخروج من رتابة زواجها، بعشيق يقتل زوجها لاحقاً. ويتزوج العشيقان لكنهما ينتحران في نهاية المطاف إثر الشعور بالذنب. وستتولى هيلين إدمونسن إخراج المسرحية التي ستنطلق عروضها رسمياً في 29 أكتوبر 2015.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث