كاظم الساهر يحط رحاله في المغرب

المحطة القادمة للفنان كاظم الساهر في مايو المقبل ستكون  في المغرب، حيث سيقضي نحو شهرين في الفيلا الخاصة التي يملكها هناك، كما سيحيي حفلاً غنائياً على منصة النهضة بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" في الثاني من يونيو المقبل، ويقدّم بعدها حفلاً في مدينة فاس في العشرين من الشهر نفسه.

 

يشار إلى أن "القيصر" معروف بحبّه للمغرب وتعلّقه بشعبها وأرضها، لهذا اختار قبل سنتين بناء منزل والاستقرار لوقت طويل خلال العام في المغرب. وقد طلب النجم العراقي أن تشارك المتسابقة المغربية من The voice  خولة المجاهد في إحدى حفلاته في المغرب.

 

ويقضي الساهر وقته حالياً متنقّلاً بين دبي، مقرّ إقامة ابنه وسام الذي يعمل هناك، وبيروت، حيث يستمع إلى بعض التسجيلات الموسيقية الخاصة بأغنياته، ويعمل على التعديل في بعض أغنياته وقصائده المسجلة، دون أن يقرّر ما إذا كان سيصدر ألبومه الغنائي كاملاً أم سيؤجله نظراً للوضع السياسي والأمني في المنطقة حالياً.

 

ويعتمد كاظم على إصدار أغنيات منفردة بعدما بلغ مجموع أغنياته المنفردة التي صدرت منذ بداية العام ثلاثاً، التي لن يضمها إلى ألبومه إذا ما قرّر إصداره.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث