شاكيرا الأكثر شعبية على "فيسبوك"

تخطى عدد المعجبين بالنجمة الكولومبية شاكيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حاجز 100 مليون شخص، وبذلك أصبحت أكثر شخصية شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

 

وتفوقت شاكيرا بهذا الرقم على النجم إمينم (91.9 مليون مشترك) والنجمة ريهانا (89 مليوناً)، لتحقق بذلك رقماً قياسياً عالمياً لم يحققه أي فنان قبلها.

 

وأثنت النجمة الكولومبية على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة من خلال تعليق لها على صفحتها في "فيسبوك": "مواقع التواصل الاجتماعي ساعدتني وغيري من الفنانين في عبور الهوة بين المسرح والجمهور".

 

ويحسب لشاكيرا نشاطها على شبكات التواصل الاجتماعي خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل، حيث نشرت الكثير من الصور من وراء الكواليس، وكان من بينها الصورة الأكثر شهرة لملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو التي حصلت على 3.5 مليون "إعجاب Likes".

 

ومن جانبه، هنأ مارك زوكربيرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك"، شاكيرا على حصولها على هذا العدد من المشتركين من خلال تدوينة له على صفحته.

 

يشار إلى أنّ شاكيرا تشارك على "فيسبوك" باستمرار صوراً لها، مع صديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وابنهما ميلان.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث