ريانا تمتلك نادي كرة قدم

تنوي مغنية البوب الشهيرة ريانا شراء نادي كرة قدم إنجليزي، لتنضم لمجموعة الملّاك الأجانب الذين يملكون عدداً من الأندية في أنحاء بريطانيا، حسبما ذكر مصدر مقرب من النجمة العالمية.

ونقلت صحيفة "دايلي ستار" عن مصدر مقرب من ريانا قوله: "كنا نتوقع اهتمام المغنية الباربادوسية بكرة القدم الناتج من تأثير كأس العالم، وهو ما جعلها توقف أعمالها وتتوجه للبرازيل كي تتابع البطولة، لكن بعد نهاية المنافسة اكتشفنا أنها تتعامل مع الأمر بجدية، وهي تتحدث الآن عن إنشاء أكاديمية لكرة القدم ببلدها الأم، وبعدها ستبحث عن تحقيق حلمها الكبير بامتلاك نادٍ لكرة القدم في إنكلترا"، مستعينة بمشورة ديديه دروغبا، لاعب تشيلسي الشهير.

وأضاف المصدر: "بريطانيا بالنسبة لريانا أشبه بالبلد الثاني، وهذا ما دفعها للتفكير بشراء نادٍ لكرة القدم هناك، على الرغم من تلميحاتها مراراً وتكراراً برغبتها شراء أحد أندية لوس أنجلوس الأميركية".

يشار إلى أن ريانا صنعت لنفسها خلال كأس العالم الأخيرة صورة مختلفة عما عهده الجمهور عنها سابقاً، حيث تابعت كأس العالم لحظة بلحظة، وعلّقت كثيراً على البطولة عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قبل أن تختتم المونديال بصورة لها مع كأس العالم والأبطال الألمان.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث