دنيا سمير غانم تستعد!

أبدت النجمة المصرية الشابة دنيا سمير غانم موافقتها على بطولة الفيلم السينمائي الجديد "الليلة الكبيرة" مع المنتج أحمد السبكي الذي يعد آخر أعمال الثلاثية التي بدأت بفيلمي "الفرح" و"كباريه" وشاركت فيهما دنيا أيضاً، حيث يقوم السبكي بجمع توقيعات الفنانين على الفيلم الجديد المتوقع البدء بتصويره الشهر القادم.

 

وتتعاون دنيا في الفيلم مع فريق عمل "الفرح" و"كباريه" تقريباً حيث كتب السيناريو أحمد عبد الله، ويخرجه سامح عبد العزيز. ووقع على بطولة الفيلم حتى الآن الفنان خالد الصاوي، فيما لم يتحدد بعد موعد طرح الفيلم حيث يتوقع أن يشارك في أحد المهرجانات السينمائية العربية حال انتهاء تصويره قبل منتصف نوفمبر القادم قبل طرحه في دور العرض السينمائية بداية العام القادم.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية كانت فيلم "إكس لارج" الذي عُرض عام 2011، وهو من بطولة أحمد حلمي، وإبراهيم نصر، وناهد السباعي، وإيمي سمير غانم، وياسمين رئيس، ومحمد شاهين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت دنيا قد أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي من خلال الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، ومحمد شاهين، وهشام إسماعيل، وحسين أبو حجاج، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

العلامات: رمضان 2014

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث