خالد صالح يخضع لعملية قلب مفتوح!

رغم محاولات النجم المصري خالد صالح على مدار شهر كامل أن يخفي خبر تعرضه لبعض المتاعب الصحية التي دخل على إثرها إلى مركز لأمراض القلب، حيث اكتشف الأطباء ضرورة خضوعه لعملية القلب المفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب، إلا أن وسائل الإعلام علمت بالموضوع ونشرت الخبر.

 

وكان خالد صالح قد أخبر قبل شهر الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة الممثلين المصريين، أنه يتعرض لمتاعب صحية سيقوم على إثرها بإجراء جراحة القلب المفتوح، ولكنه لم يكن حدد الموعد الخاص بالجراحة بعد.

 

ويبدو أن المتاعب التي يعاني منها النجم المصري، قد أصابته خلال فترة تصويره لمسلسل "حلاوة الروح" الذي شارك في بطولته، تحت إشراف المخرج التونسي شوقي الماجري، وعرض في شهر رمضان الماضي.

 

وكان صالح قد ظهر في المسلسل وهو فاقد للكثير من وزنه، ولم يعرف إن كان لهذا علاقة بالمتاعب التي ألمت به، أم أن الدور الذي كان يلعبه في المسلسل حتّم عليه فقدان كل هذا الوزن!

 

يشار إلى أن خالد صالح يترقب، خلال عيد الأضحى المبارك، عرض الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" الذي يشارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد السقا وخالد الصاوي، وهند صبري، وعزت أبو عوف، وكتب سيناريو الجزء الثاني الأشقاء محمد وخالد وشيرين دياب وهو من إخراج شريف عرفة.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث