جينيفر لوبيز... وصفقة العمر

تسعى النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز لعقد صفقة العمر مع إحدى الجهات الفنية العالمية، حيث تتفاوض النجمة الحسناء لتقديم عروض فنية في لاس فيغاس، تكسبها أكثر من 26 مليون دولار خلال عامين فقط.

 

وستتقاضى لوبيز 350 ألف دولار مقابل كل حفل تحييه في The Exes، وهو المكان نفسه الذي تقدم فيه النجمة الأمريكية بريتني سبيرز حفلات فنية مقابل 310 آلاف دولار عن كل ليلة، حسبما ذكر موقع فني عالمي مختص بأخبار المشاهير.

 

وأشار الموقع إلى أن الاتفاق، الذي توشك جينيفر على توقيعه، يقضي بأن تقدم 72 عرضاً، بمعدل 3 عروض أسبوعياً، طوال عام أو عامين، أي أنها ستجني 26 مليوناً و383 ألفاً و326 دولاراً، مقابل إحياء عروض طوال عامين.

 

ومن جهة أخرى، اشترت جينيفر لوبيز شقة يبلغ ثمنها 22 مليون دولار، في المبنى الذي تسكن فيه الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون شيلسيا، والسائق الشهير جيف غوردون في مانهاتن بنيويورك.

 

وتتضمن الشقة 4 غرف نوم، و6 حمامات، ويتضمن المبنى نادٍ رياضي خاص، وبواب خاص لأربع شقق، وهو مطل على مناظر خلابة لحديقة ماديسون سكوير، كما يمكن لجينيفر أن تتحكم بإضاءة المنزل والتدفئة والموسيقى من خلال الـiPhone وiPad.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث