باتمان وسوبرمان يلتقيان!

وقع اختار طاقم الفيلم الأمريكي "باتمان وسوبرمان ... فجر العدالة" على المغرب لتصوير بعض أحداث الفيلم هناك. ومن المقرر أن يتوجه فريق العمل إلى المغرب في شهر سبتمبر القادم لاستكمال تصوير الفيلم الأمريكي الذي بدأ تصويره بمدينة ديترويت بالولايات المتحدة في شهر مايو الماضي. وسيكون العمل متابعة لقصة "رجل من حديد" الذي عُرض العام الماضي وبلغ إجمالي مبيعات التذاكر له 688 مليون دولار.

 

واختار طاقم الفيلم، الذي يجمع بين البطلين الخارقين "باتمان"، و"سوبرمان"، مدينتي الدار البيضاء وورزازات، وهما من الأماكن المفضلة لدى مخرجي الأفلام العالمية في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد أن شهدت إقبالاً كبيراً من قبل عدد من مشاهير هوليوود لتصوير أفلامهم الجديدة فيها، ومن بينهم كلينت إيستوود، وبروس ويليس، وتوم هانكس. ومن المتوقع أن ينضم توم كروز إلى هذه القائمة حين يأتي للمغرب الشهر القادم لتصوير الجزء الخامس من سلسلته الشهيرة "مهمة مستحيلة".

 

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في شهر مايو عام 2016، ويقوم ببطولته بن أفليك، وهنري كافيل، وإيمي أدامز، وجال جادوت، ولورنس فيشبورن، وديان لين، وجيسي آدم آيزينبرج، وجيرمي آيرونز، وهولي هنتر، وهو من إخراج زاك سنايدر وكريس تيريو.

 

يشار إلى أن شخصية "باتمان" ظهرت لأول مرة في مجلة القصص المصورة "Detective Comics" في شهر مايو عام 1939، ومنذ ذلك الحين وشخصية الرجل الخارق تنال إعجاباً تجاوز حدود الولايات المتحدة إلى العالم كله. كما تحظى شخصية "سوبرمان" هي الأخرى بشعبية كبيرة، وبزغت هذه الشخصية لأول مرة في شهر يونيو عام 1938، ومنذ ذلك الوقت ومجلة "سوبرمان" تعرف شهرة عالمية كبيرة وتمت ترجمتها لأغلب لغات العالم.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث