آمال ماهر وألبوم جديد

تضع النجمة المصرية آمال ماهر لمساتها النهائية على تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه نهاية العام الجاري مع شركة "عالم الفن"، فيما لم تستقر بعد على الأغاني التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لطرحها بالتزامن معه.

 

وتتعاون ماهر في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وأمير طعيمة، وخالد تاج، وأحمد الجندي، وعمرو يحيى، والملحنين وليد سعد، ومحمد يحيى، ومدين، وتامر عاشور، والموزعين طارق مدكور، وتوما، وتميم، ووليد شراقي، وأحمد عبد السلام، وطارق عبد الجابر.

 

ومن جهة أخرى، بدأت النجمة المصرية بروفات حفلها الغنائي المقرر إقامته يوم 18 سبتمبر الجاري داخل فندق الماسة بالقاهرة بمشاركة النجم المصري هاني شاكر والموسيقار عمر خيرت، حيث تجري بروفات داخل القاعة التي ستشهد الحفل مع باقي النجوم، علماً بأنها قررت تقديم عدة أغانٍ من ألبومها الجديد ضمن الحفل.

 

يشار إلى أن عائدات الحفل ستخصص لصندوق "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد القومي المصري، حيث تبرّع جميع المشاركين بأجورهم، وأبدوا استعدادهم للمشاركة في حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة خاصة بعد نفاذ التذاكر في فترة زمنية قصيرة واستعداد الجهة المنظمة لتنظيم حفلات فنية ضخمة أخرى خلال الفترة المقبلة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث