الأمير هاري يشارك في الدورة الخامسة من كأس SENTEBALE للبولو في أبوظبي

أقيمت فعالية كأس SENTEBALE للبولو في 20 نوفمبر الجاري، التي يقدّمها  Royal Salute للبولو الدوليّ في نادي Ghantoot لسباق الخيل والبولو في الإمارات العربيّة المتّحدة.

إنّ فعاليّة كأس SENTEBALE للبولو التي تأسّست في العام 2010 هي وليدة أفكار الأمير هاري. وهي تهدف في دورتها الخامسة لهذا العام، إلى جمع التبرّعات لجمعيّة SENTEBALE الخيرية، ونشر الوعي حول عملها الذي يقتصر على توفير الرعاية الصحّيّة والتعليم للأطفال المشرّدين في Lesotho في أفريقيا الجنوبيّة، إذ Hن معظمهم ضحايا للفقر المدقع وفيروس نقص المناعة البشريّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فعاليّة كأس SENTEBALE للبولو اُقيمت العام الماضي في منطقة Greenwich في ولاية Connecticut، حيث أحرز الشريك المؤسّس للجمعية، الأمير هاري، النصر على Nacho Figueras وهو سفير الجمعية وخبير فريق St. Regis وقائده.

وفي دورة هذا العام لعب الأمير هاري لصالح فريق Huntsman ،SENTEBALE، ضدّ فريق  St. Regisتحت قيادة الكابتن Figueras. أما الكأس فهو من تصميم صائغ المجوهرات والفضّة Gerard Land Damas. وتضمّ الجهات الأخرى الراعية للفعاليّة Rolex، شركة Jaguar Land Rover التي تُعدّ الراعي الأطول أمداً لكأس SENTEBALE للبولو، فضلاً عن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في هذا السياق، تقول Cathy Ferrier، الرئيسة التنفيذية لجمعيّة SENTEBALE: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن تستضيف الكأس إمارة أبوظبي هذا العام. ذلك أنّ هذه الفعاليّة مهمّة جدّاً للأعمال الخيريّة، وتتيح لنا أن نواصل مساعدة بعض الأطفال الأكثر تشرّداً في العالم ودعمهم من خلال العمل الإنساني الضخم الذي نؤدّيه في Lesotho. كما أنّنا جدّ ممتنّون لكافّة رعاتنا على دعمهم السخي الذي يسهم في إنجاح هذه الفعاليّة".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث