احتفلي بالعام الجديد مع كارول سماحة وأدهم النابلسي

تقدم لكِ Lunar Events Planning بداية سنة جديدة مليئة بالرقص والموسيقى والمرح مع الفنانة والممثلة اللبنانية كارول سماحة وأمير الموسيقى أدهم نابلسي. وتبدأ أجواء السهرة مع الـDJ Moudi من DJ 1001، وتتابع مع الفنان أدهم، لتبدأ بعدها السنة الجديدة مع الجميلة كارول سماحة.

فازت الفنانة كارول هذا العام بجائزة World Music في "موناكو" لأفضل أداء في الشرق الأوسط. ونجاح مسيرتها لم تكن عن طريق الصدفة، حيث عملت جاهداً لتصبح فنانة متكاملة في الغناء والتمثيل.

أما الموهوب أدهم فقد بدأ رحلته في عالم الموسيقى بعد مثوله أمام لجنة التحكيم في برنامج المواهب X-Factor بنسخته العربية.

وقالت كارول:"لقد قضيت وقتاً رائعاً خلال الـFormula 1 – أبوظبي، كما أن الجمهور الموجود هناك أكثر من رائع. وأنا أنتظر بفارغ الصبر لأعود وأقضي سهرة رأس السنة  وأبدأ العام الجديد معكم جميعاً".

أما أدهم فقال: "يشرفني أن أقف إلى جانب نجمة مهمة مثل كارول سماحة وأغني معها في فندق Intercontinental – أبوظبي، وأنا متحمس لتواجدي هنا في أبوظبي للمرة الأولى. انتظرونا خلال بداية العام الجديد في سهرة يملؤها الفرح".

هذه السهرة في بداية السنة الجديدة ستكون مميزة في قاعة فندق Intercontinental في إمارة أبوظبي، وتشمل التذاكر حفل عشاء.

المركز الرئيسي لـLUNAR Events Planning موجود في أبو ظبي، وهي شركة متخصصة في تحويل الأحداث التي تحلمي بها إلى واقع، ويتكون فريق عملها من مهنيين من الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي والخارج.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث