Ricardo Guadalupe من Hublot: “قمنا بإختيار الصيحة المناسبة”
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


كعادتها، تواجدت علامة Hublot في معرض Baselworld هذا العام، تزامناً مع احتفال العلامة بالذكرى العاشرة لإنشاء مفهوم All Black المبتكر. وقد التقينا بالمدير التنفيذي لـHublot، Ricardo Guadalupe، الذي أخبرنا عن جديد العلامة وعن المشاركة في Baselworld 2016.

مع بداية العام 2016، أخبرنا كيف اختتمت Hublot العام 2015.

في الواقع، حصدنا خلال العام 2015، الكثير من النجاحات، وكانت سنة لامعة بلا شك. زادت نسبة المبيعات حوالي الـ14%، بالرغم من أن نهاية العام كانت هادئة قليلاً من ناحية البيع، ولكن النتيجة السنوية بالمجمل كانت إيجابية بالنسبة لنا.

تحتفلون في Hublot بالذكرى العاشرة لإنشاء مفهوم All Black، ماذا يمكنك أن تخبرنا عن هذا المفهوم؟

من خلال مفهوم All Black، نجحنا بوضع اللون الأسود على قائمة منفردة حيث لا يتم مقارنته بأي لون آخر، ولقد حصل على تقدير واسع وهو بالتأكيد لون أيقوني. كما استطعنا أن ندخل السيراميك إلى التصاميم عالية الجودة. واللقاء الناجح بين اللون الأسود ومادة السيراميك في تصاميم ساعات Hublot قد أثبتت أننا قد قمنا باختيار الصيحة المناسبة.

وما هي الخطوة المميزة التي تقومون بها للاحتفال بهذا المفهوم ونجاحه؟

نقدم خلال هذا الاحتفال، ساعة the Big Bang Unico All Black Sapphire، التي تثبت أن الأسود يمكن الاستعانة به حتى في التصاميم الشفافة، وعلينا القول أن النتيجة مرضية جداً. ونخطط ايضاً لحوالي 10 معارض سنقيمها حول العالم، مثل طوكيو، هونغ كونغ، نيويورك، باريس ولندن.

ما هي نسبة نجاح التصاميم النسائية لساعات Hublot؟

النسبة المئوية المحددة هي 27%، وهي نسبة تحاكي الساعات الملونة والدنيم أو المصممة بالكامل من الماس. وهذه تعتبر نسبة عظيمة بالنسبة لعلامة ساعات رياضية بتصميمها لحد ما، وأشهرها للرجال. ولكن الساعات النسائية لدينا هي أكسسوارات راقية وأنيقة وموجهة غالباً للنساء اللواتي يملكن أصلاً ساعات كلاسيكية وتقليدية.


تعليقات