Giuseppe Zanotti تكشف عن مجموعة حصرية لرمضان
1 / 7


قدمت هذا الشهر العلامة الإيطالية الشهيرة للأحذية والإكسسوارات، Giuseppe Zanotti، مجموعة capsule جديدة خاصة بشهر رمضان المبارك وهذا الإصدار الأول من نوعه للعلامة، ويتوقع أن يبدأ شهر رمضان في 6 من يونيو، وينتهي في 7 يوليو ليكون أول أيام عيد الفطر.

وحسب العلامة، التصاميم الأربعة في المجموعة تم ابتكارها تكريماً لشهر رمضان واحتفالاً بالعيد. والتصاميم بحد ذاتها مستوحاة من احتفال المسلمين المبارك.

كشفت Giuseppe Zanotti أن زينة الكريستال تحاكي الفترة الزمنية اليومية الخاصة بالصيام بين شروق الشمس وغروبها من خلال لوني الأصفر المشرق والأزرق الداكن اللذين ترافقوا مع البساطة في التصميم والجلد الفضي الناعم.

تضمنت المجموعة النسائية، حقيبة صغيرة، حذاء مسطح خلاب و حذاء مفتوح ذات كعب عال، بالإضافة إلى حذاء مريح مستوحى من الأسلوب الرجالي.

هذه المجموعة متاحة حالياً للشراء عبر موقع العلامة الرسمي، giuseppezanottidesign.com بالإضافة إلى المتاجر الراقية للتجزئة.

في المنطقة، المجموعة متوفرة حصرياً في دبي مول، مول الإمارات، Level Shoe District وThe Avenue في الكويت.

تنضم علامة Giuseppe Zanotti إلى مجموعة العلامات العالمية والمحلية التي أطلقت مجموعات خاصة بشهر رمضان – ربما قد حان الوقت لجعل الأمور رسمية وإضافت موسم جديد في رزنامة الموضة.



تعليقات