تعاون Level Shoes وSophia Webster لإطلاق مجموعة حصرية من صنادل Chiara
1 / 3
  • صندل Chiara

    صندل Chiara

  • صندل Chiara

    صندل Chiara

  • صندل Chiara

    صندل Chiara



يقدّم متجر وموقع Level Shoes مجموعته الكبسولة الحصريّة الثالثة للعام 2016 وهذه المرّة من توقيع مصمّمة الحقائب والأحذية الشهيرة Sophia Webster. تتضمّن المجموعة تصميماً حصرياً لصندل Chiara الذي تشتهر به Webster بخمسة ألوان مختلفة. وستتوفّر هذه المجموعة الكبسولة حصرياً لدى Level Shoes لتكمّل مجموعة صنادل Chiara من تصميم Sophia Webster لموسم خريف وشتاء 2016 التي تميّزت بالتطريز الذهبي عليها. أمّا اختيارها للألوان فهو يعكس ذوق المرأة المميّز في المنطقة وحبّها للقطع الحصرية. كما تسلّط هذه الألوان الزاهية الضوء أكثر على التطريز الجميل لأجنحة الفراشات على الصنادل.

وحول هذا التعاون، تقول Sophia Webster: “لطالما كان سوق الشرق الأوسط مهمّاً جداً وداعماً لعلامتنا التجارية، لذا أنا سعيدة جداً للتعاون مع Level Shoes من أجل هذه المبادرة. كما أنّني متحمّسة لتقديم مجموعة حصرية من صندل Chiara لزبائننا في المنطقة في باقة من الألوان المعدنيّة المميّزة.”

أمّا رئيس قسم المشتريات لدى Level Shoes، السيد Alberto Oliveros فقال: “تهمّنا كثيراً المجموعات الكبسولة والحصريّة التي نقدّمها لزبائننا في العالم أجمع فهي ما يميّزنا عن غيرنا. وقد تعاونّنا مع Sophia Webster السنة الماضية لإطلاق مجموعة العرائس للعام 2015 لذا كان لا بدّ من أن نقدّم هذه السنة مجموعة خاصّة ترمز للشرق الأوسط.”

وستتوفّر هذه المجموعة الحصرية من توقيع Sophia Webster لدى Level Shoes في دبي مول وعلى الموقع الإلكتروني www.levelshoes.com



تعليقات