Louis Vuitton تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة


تتعاون الدار الفرنسية Louis Vuitton مع الفنان جيف كونز وذلك لتصميم مجموعة جديدة من الحقائب والأكسسوارات سيتم إطلاقها في 28 أبريل. يُعتبر كونز أحد أكثر الشخصيات المشهورة على نطاق واسع في الفن المعاصر، حيث طبع على مجموعة واسعة من منتجات Louis Vuitton لمسته الخاصة التي استمدّها من صور لوحاته غيزينغ بول “Gazing Ball”، وهي سلسلة من النسخ كبيرة الحجم المرسومة باليد لأعمال الرائدين القدامى في الفن.

واستخدمت Louis Vuitton أحدث التقنيات والحرف في إعادة إنتاج الأعمال الفنية على أقمشة الحقائب بكل أمانة.

لقد أدّى اختيار كونز لأعمال من مجموعة لوحاته غيزينغ بول “Gazing Ball” التي أشارت بحد ذاتها وبشكل واضح إلى لوحات من الماضي إلى وضع الفنان ضمن سلسلة من المبدعين واسعي النفوذ والإلهام عبر تاريخ الفن الغربي. والآن، من خلال إعادة تقديم هذه القطع الشهيرة على حقائبLouis Vuitton، يدعو كونز مرة أخرى المشاهدين إلى إعادة النظر في هذه الأعمال من جديد، وفتح المتحف للعالم وتشجيعنا على اختبار المبدعين القدامى بطرق جديدة.

وقد تم تنفيذ الحقائب باستخدام مواد ذات جودة عالية، وتمت زخرفة كل واحدة منها بطريقة جريئة باسم الفنان الأصلي الذي يتم تمثيل عمله عليها.

كما قام كونز بإعادة تشكيل الأحرف الأولى الأشهر من نار على علم لعلامة Louis Vuitton حتى تحمل أحرف اسمه الأولى. ويمثّل هذا خروجا جذرياً للعلامة من عن تعاليم الدار، التي لم تسمح يوماً قبل الآن بإعادة تشكيل أحرفها الأولى الشهيرة.

ويمثل إطلاق المجموعة خلال فصل الربيع المرحلة الأولى من التعاون بينLouis Vuitton وجيف كونز. وسيتم الإعلان عن فصول أخرى في هذا المشروع المستمر الذي يحتفي بإمكانيات التواصل من خلال تاريخ الفن.


تعليقات