تطلق Chanel مجموعة أزياء الراقية لربيع وصيف 2017

كشفت دار الأزياء Chanel، ليلة أمس،  الستار عن مجموعة أزياء Haute Couture لربيع وصيف 2017، وذلك خلال فعاليات اليوم الثالث من أسبوع الـHaute Couture الذي ينعقد في العاصمة الفرنسية باريس.

ولقد تميّز عرض الأزياء، الذي نظّمته الدار في متحف Grand Palais، بأجواء أنثوية جريئة مستوحاة من تمثال Spoon Woman  للنحات السويسري Alberto Giacometti.

كما قام المدير الإبداعي للدار Karl Lagerfeld  بإضافة لمسات جديدة هذا الموسم، والتي تمثلت في استخدام التطريزات والألوان التي تمثل المرأة الأنيقة والجريئة في آنٍ واحد.

وتكمن براعة Karl Lagerfeld في استخدام التطريزات الجريئة لترصيع الفساتين، كالخرز والأحجار والترتر على سبيل المثال. أما في ما يخص ألوان المجموعة، فقد توجه نحو الألوان الهادئة والصريحة، كالفضي والأزرق والوردي.   

وبالطبع لم يكن عرض أزياء Chanel عرضاً عادياً، فقد نجحت الدار في لفت أنظار المدعوين  بظهور عدد من المشاهير على منصة العرض، من بينهم سفيرة العلامة Lily-Rose Melody Depp والتي اختارها Karl Lagerfeld لتكون مسك الختام، حيث أطلت بفستان زفاف مزدان بالتول الوردي.

وشهدالعرض أيضاً ظهورأشهرعارضتي أزياء في الوقت الحالي،وهما Gigi Hadid وKendall Jenner، وقد تألقتا بتصاميم أنيقة على منصة العرض.          

وحضر العرض، كذلك، نخبة من النجمات العالميات، لعل من أبرزهن: Cécile Cassel، Lucy Boynton،  Laura Smet وCéline Sallette.

يمكنك الاطلاع على أبرزالإطلالات من خلال زيارة معرض الصورفي الأعلى.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث