نساء برزن في عالم اللياقة البدنية


حاورت ماري كلير 3 سيدات من خلفيات مختلفة بدأن مسيرتهن في مجال اللياقة البدنية لأسباب خاصة، وسرعان ما تحولت تلك الهواية إلى شغف. فنقدم لك بضعة مقتطفات من المقابلة التي أجريناها معهن في عدد شهريناير حالياً في الأسواق الخلجية.

مريم فتاحي سلام

درست رائدة الأعمال مريم فتاحي سلام القانون وعملت فيه في الولايات المتحدة ، حتى دخلت عالم اللياقة البدنية منذ بضع سنوات وذلك حين اكتشفت  علامة غيرت حياتها والتي تمثلت في علامة Physique 57.

عملي في مجال اللياقة البدنية يحفزني على النجاح المستمر من خلال مساعدة الآخرين في الوصول إلى أهدافهم وإلى الراحة الجسدية والنفسية التي يسعون إليها.”

دينا تاجي الفاروقي

تتصف دينا تاجي الفاروقي مدربة اللياقة البدنية والمتحدثة الملهمة بنشاط لافت وحماس كبير كما أنها وضعت لنفسها مهمة أن تعمل في سبيل تحفيز المرأة وتمكينها في مجال الرياضة. “اخترت مجال اللياقة البدنبة لمساعدة الذين يحتاجون إلى التحفيز للحصول على نمط حياة صحيّ.

برناديت إبراهيم

هي إخصائية تغذية ومدربة في مجال اللياقة البدنية منذ أكثر من 20 عاماً. وقد أطلقت برناديت شركتها الخاصة Bernacisme التي تقدم خدمات تدريب رياضي خاص وعلاج غذائي وتمرينات رياضية ونصائح غذائية في دبي. ” التمرنات الرياضية أساس للحفاظ على طريقة حياة صحية وللتخلص من التوتر والحفاظ على النشاط الصحة الجيدة



تعليقات

المزيد من