شركة أل بي جي تقدم علاجات اللياقة والرياضة في الإمارات
استفاد كريستيانو رونالدو من علاجات Sports Endermologie التي تقدمها شركة أل بي جي
استفاد كريستيانو رونالدو من علاجات Sports Endermologie التي تقدمها شركة أل بي جي


سوف تقدم شركة الجمال الفرنسية أل بي جي للصحة والرفاهية قريبًا علاجاتها المتطورة في مجال اللياقة والرياضة في الإمارات. وحيث أن الإمارات العربية المتحدة سباقة في الترويج لأسلوب حياة أكثر صحة، فسيساعد هذا العلاج الجميع بشكل أساسي، سواء الرياضيين المبتدئين أو عشاق اللياقة البدنية أو الرياضيين المخضرمين أو حتى الذين يمارسون الرياضة في عطلات نهاية الأسبوع، على تهيئة عضلاتهم قبل أية تمرينات وتحسين أدائهم الرياضي وتسريع تعافي العضلات وتقليل وقت الشفاء بعد أي إصابة.

ومن خلال استخدام التقنية الفريدة Endermologie’s roll and flap والتي تتمتع بفوائد تجميلية أيضًا، فسيساعد العلاج الجسم على تحقيق الدورة الدموية المثالية اللازمة للوصول إلى أفضل أداء بدني لتحقيق كل ما يتمناه المرء.

ويعد كريستيانو رونالدو (المهاجم البارع في نادي ريال مدريد منذ عام 2009)، وزين الدين زيدان (المصنف كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق)، وبيير رابادان (لاعب منتخب فرنسا الوطني لاتحاد الرجبي)، وباسكال بيب (لاعب منتخب فرنسا الوطني لاتحاد الرجبي)، ورينو افيليني (لاعب البطولة الأوروبية المزدوجة لألعاب القوى) وغيرهم ممن يستفيدون من علاجات Sports Endermologie التي تقدمها شركة أل بي جي.

لمعرفة المزيد عن علاجات شركة، يرجى زيارة موقعنا http://www.endermologie.com/en/.

18


تعليقات