Out of this World
1 / 4
  • Vivamayr Altaussee

    Vivamayr Altaussee

  • cheval blanc randheli spa

    cheval blanc randheli spa

  • Paris spa suite double

    Paris spa suite double



حاولي تجربة حياة السفر على أصولها والبقاء في أكثر المنتجعات إثارة حول العالم.  من محمية على ضفاف بحيرة حالمة، وجزيرة استوائية، وتجربة سفاري مدهشة في أفريقيا إلى أفخم الإستراحات في أوروبا. سننقلك معنا إلى أماكن خيالية أبعد من ما ستأخذك إليه مخيلتك .

إقرئي أيضاً: كيف أعتني ببشرتي الجافة؟ ، التصوير الشعاعي للثدي: أداة الكشف الأقوى لسرطان الثدي ، قلّة النوم: العلاقة بين اضطرابات النوم وسرطان الثدي

Chem Chem, Tanzania : متعة السفاري والإستكشاف

إذا كنت من محبي الإستكشاف، والتجوال في غابات السافانا والإسترخاء في أماكن غير إعتيادية فإن منتجع Chem Chem Lodge في شمال تنزانيا هوالمكان الذي تبحثين عنه. يقع الفندق بين سافانا حديقة Tarangire الوطنية ومياه الطيورالغنية من بحيرة Manayara في تنزانيا مما يجعل موقعه مكاناً مثالياً لرحلات السفاري والمشي التي لا تنسى، بالإضافة إلى مشاهدة رحلات الطيور. يخصص الفندق لنزلائه خدمة خاصة وموجهة للاحتياجات الخاصة بك، سواء كان ذلك في عشاء رومانسي لشخصين في الأدغال أو جلسة تدليك استرخائية تحت ظلال شجرة Baobab، وتشمل المرافق الأخرى داخل مخيم غرفة الطعام التي تقدم المأكولات الذواقة، صالة، ومكتبة، وحمام شمسي، وحوض سباحة ومنتجع صحي ممتاز. هناك أيضا صالة ألعاب رياضية.

Cheval Blanc Randheli: جزيرة الكنز

عند زيارتك لمنتجع Cheval Blanc في جزر المالديف لن يكون البحر داكن اللون، بل أزرقاً صافياً كقلوب سكان الجزيرة، يقع الفندق على جزيرة مرجانية تبعد 40 دقيقة بالطائرة المائية عن شمال العاصمة ماليه، ويوفر المنتجع علاجات سبا، وعلاجات العناية بالشعر. الرحلة إلى منتجع صحي لا يمكن أن تكون أكثرمن رائعة ، حيث يتم ادخال الضيوف على متن قارب خشبي تقليدي الذي يبحربلطف إلى جزيرة منتجع صحي خاصة

ويضم هذا المنتجع سبا وأربع فلل. سيكتشف الضيوف منتجات استثنائية لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة، وعلاجات مهدئة ما بعد الغوص تريح العضلات وتحسن الدورة الدموية بعد يوم تحت الماء .

VIVAMAYR, Austria :  قوة الشفاء

الطب الحديث هو التعايش بين طرق علاج شاملة تستند بشكل طبيعي على أسس علاجات الطبيب النمساوي F.X Mayr الذي ابتكرت علاجاته الطبية في منتجع VIVAMAYR والذي يعد واحد من أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا والعالم، ويقدم نخبة من الأطباء ذوي الخبرة العالية والذين يتم تدريبهم في مجال الطب الحديث، الذي سيساعدك على الشفاء وتحقيق مستوى متقدم من الصحة والعافية.

حقق المنتجع الصحي نجاحاً طيب السمعة منذ أن افتتح أبوابه في عام 2015، ولقد افتتح مؤخراً أحدث فرع له في Altausse في النمسا والذي يضم خمسين غرفة مصممة بشكل متميزتطل على بحيرة ذات منظر رائع للغاية. تعتمد العلاجات هناك على الطب البديل المتقدم الذي يعمل على تحسين مناعة الجسم وتقويتها بالإضافة إلى تخليصها من السموم، وتضم علاجلات المركزكذلك على تحفيز القوى العقلية، وتوفر علاجات للجسم بالمعادن والأملاح، وعلاجات التخلص من السموم والتوتر يعمل الأطباء على علاج كل حالة على حدة و بالطريقة والأدوات المناسبة. لدى مقابلة المريض يستمع الخبراء لدى VIVAMAYR الى تفاصيل الحالة و يجري الإعداد لخطة علاجية تناسبه.

Mandarin Oriental, Paris:   رفاهية في المدينة

الخصوصية هي الترف، وذلك تماماً ما يتميز به فندق Mandarin Oriental في باريس فهو أكثر من مجرد فندق في مدينة تاريخية تضج بالسياح والمتجولين من أقطاب العالم، عند زيارتك للمكان ستذهلين بالفخامة العصرية التي تحاكي قدم شارع  Saint-Honoré الذي يقع عليه الفندق، ويضم أبرز دور الأزياء والمعالم السياحية في المدينة، والأهم من ذلك أنه من بعد نهارحافل مليء بالتبضع بإمكانك قضاء وقت رائع في منتجع الفندق الصحي الذي يوفر ملاذاً للصحة الجسدية، والعقلية حيث يضم علاجات ومرافق تضاهي المستوى العالمي، تقدم لك من قبل محترفون متميزون. يضم المنتجع أربعة أجنحة علاجية فردية مع مرافق خاصة ودشات بخار، وثلاثة أجنحة علاجية للأزواج مع مرافق خاصة ودشات بخار وأحواض سباحة ساحرة للاسترخاء، وغرفة بخارمعطرة بالأعشاب الشرقية، وحوض سباحة، ومركز لللياقة، أما بالنسبة للمنتجات العلاجية المستخدمة للوجه فهي من أفضل الماركات العالمية، إذا رغبت في جلسة مساج خاصة فإننا سنكفل لك تجربة رائعة حقاً، فلدى وصولك إلى المنتجع الصحي، ستلاحظين مدى الإهتمام الفردي من قبل طاقم السبا والذي سيقدم لك استبيان لمعرفة الحالة النفسية والجسدية التي تقعين فيها من حيث طاقة الينغ، واليانغ ومن خلالها يحدد العلاج المناسب والذي يحتاجه جسدك، فإذا كنت من الفئة الأولى أكثرفستعمل الخبيرة في التركيز على نقاط معينة وعلى تنشيط دورة جسمك الدموية، والعكس صحيح، جلسة المساج تتضم اختيارالزيوت العطرية الملائمة، واستخدام الساونا وفرك الجسم ومن بعدها تدليكه، عند الإنتهاء تقدم خبيرة التدليك اقتراحات خاصة حول نوعية الأطعمة التي يجب تناولها لتحافظي على انسجام داخلي في جسمك



تعليقات

المزيد من