المكان الأنسب للإسترخاء والرفاهية للعام الجديد
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7
  • 1 /7


مع اقتراب نهاية العام نبحث عن مكان نمضي به وقتاً للإسترخاء، تخيلي الإقامة في بلد ما في شرق آسيا حيث الطبيعة المعطاءة، هذا تماماً ما ستشعرين به عند نزولك في منتجع Anantara في جزيرة التخلة بدبي، المنتجع سيكفل لك ولعائلتك كل ما تتطلعين إليه..

الموقع:

يتمتع منتجع Anantara بجيزة النخلة بموقع إستراتيجي على الهلال الشرقي للجزيرة وخصوصية تامة، مما يجعله مثالي للعائلات العربية، التي تبحث عن الإستجمام في منتجع شاطئي فخم كمنتجع أنانتارا، كما أن المكان مناسب جداً لجميع السياح فهو قريب من مركز المدينة، وسهل الوصول إلى الأماكن التي تجذب زوارها والمولات التجارية الفخمة.

الديكور:

عند زيارتك للمنتجع ستذهلين بدقة التفاصيل التي منحت لبنيانه المعماري من الداخل والخارج، فقد استوحيت هندسته المعمارية من فن الديكور التايلندي التقليدي الممزوج بلمسة عربية أصيلة، وأينما تتجولين في المنتجع ستذهلين بجمال ووفرة الخضاروالزرع وبحيرات المياه المتاحة للسباحة بين تشعبات الشاليهات.

التسهيلات:

منتجع أنانتارا ليس فقط وجهة للراحة بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة، بل هو مكان لمداولة الهويات الرياضية فبإمكانك السباحة في إحدى بركات السباحة الفيروزية الثلاث، أو الإستمتاع بأوقات لعب التنس أو مداولة الرياضة في الصالات الرياضية، نذكر أيضاً أن المنتجع يضم علاجات فريدة لابد لك من تجربتها في السبا وبإمكانك أيضاً أخذ دروس خاصة للطهي على الطريقة التايلندية.

الغرف والفيلات:

الفخامة والجمال هوالوصف الأنسب لمكان الإقامة في المنتجع سواء كانت من نوع غرف أم فيلات. تتمتع الفلل الشاطئية بفيلا ومسبح خاص وإطلالة على الشاطئ حيث بإمكانك طلب وجبات الطعام والإسترخاء على التراس، كما أن جميع الغرف مزودة بكافة التسهيلات

مطاعم المنتجع:

يبدأ كل يوم الطعام مع إفطار فخم مفتوح طوال اليوم، حيث يتم تقديم الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية التي تتماشى مع المأكولات العالمية، يضم المنتجع قرابة تسعة مطاعم، إذا كنت  ترغبين بتذوق المأكولات الغيرتقليدية عليك بزيارة مطعم Bushman الذي يقدم أفخر أنواع اللحوم والمأكولات البحرية المحضرة بالطريقة الأسترالية. ننصحك بتجربة Fisherman’s Pie مع اللحم والتي ستنال إعجابك حتماً

 

الأوسمة

تعليقات