تجربة الإسترخاء الفريدة
1 / 4
  •  SensAsia Spa

    SensAsia Spa

  •  SensAsia Spa

    SensAsia Spa

  •  SensAsia Spa

    SensAsia Spa

  •  SensAsia Spa

    SensAsia Spa



إن كنت تبحثين عن منتجع 5 نجوم فلا بدّ أن تجربي SensAsia Spa في Jumeirah Village. تبدأ الرحلة الاستثنائية فور دخولك المنتجع حيث تتنشّقين رائحة الحمضيات الرائعة مباشرة، فيقدّمون لك المشروب ثمّ ترتدين ملابس مريحة ومناسبة وهكذا تصبحين جاهزة لتجربة مميزة من الرفاهية والتدليل.

إقرئي أيضاً: دانييلا رحمة… ممثلة قريباً ، منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي العالمي 2016 يستعد لاستقبال 65 متحدثاً من ح ، أحذية وردية خاصة بشهر أكتوبر

وقد جرّبت شخصياً علاج Bliss Instant Radiance Oxygen Facial للوجه وأنصحك فعلاً به. فيشرح لك الفريق أوّلاً كلّ العملية، وتخضعين لجلسة استشارية يتم فيها تحديد نوع بشرتك وبالتالي نوع العلاج المناسب لك، ثمّ تختارين النفحة التي تفضّلينها وهكذا تبدأ تجربة فريدة من الاسترخاء. وقبل أن يتمّ وضع القناع، تقوم الأخصائية بتقشير وجهك مرّتين، لكنّك حتماً لن تملّي أثناء الجلسة إذ تخضعين إلى تدليك مريح لفروة الرأس والكتفين واليدين. ولاحقاً من أجل المحافظة على رطوبة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس يتم استخدام المزيد من مستحضرات Bliss على وجهك، ذلك بالإضافة إلى قناع العينين وكريم للهالات السوداء تحت العين ليمنح وجهك إشراقة فورية ولمعاناً لا مثيل له. وبعد انتهاء العلاج، تحصلين على شاي الزنجبيل في دائرة الاسترخاء لتعودي لاحقاً وترتدين ثيابك لتغادري المنتجع عندما تصبحين جاهزة. لهذا السبب نحن ننصحك فعلاً بمنتجع SensAsia Spa ولا سيما بمستحضرات Bliss إن كنت تبحثين عن علاج يمنح وجهك نضارة طبيعية وإشراقة فورية!



تعليقات

المزيد من