“لش” تطلق أكبر متاجرها في الشرق الأوسط في دبي
متجر لش الجديد
متجر لش الجديد


كشفت ’لش‘، علامة مستحضرات العناية الرائدة عالمياً والشهيرة بمستحضراتها المعدة يدوياً، النقاب عن افتتاح أكبر متاجرها في الإمارات العربية المتحدة في سيتي ووك بدبي. إفتتح المتجر يوم الخميس 6 أكتوبر، وقد استلهم تصميمه من متجر العلامة الرئيسي بلندن في شارع أكسفورد.

إقرئي أيضاُ: من ميلانو أحذية Giuseppe Zanotti لربيع وصيف 2017 ، عن أحلام اليقظة ، المدونة السعودية ألاء بلخي تحكي تفاصيل تجربتها في فندق الريتز كارلتون،الرياض

عالم من الأحاسيس المرهفة والألوان المشرقة! هذا ما تستقبل به ’لش‘ عشاقها لدى دخولهم متجرها الجديد وتقدم لهم قائمة لا تنتهي من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر وصابون الاستحمام وألواح فقاعات الاستحمام ومستحضرات التقشير والجل وهي معدة يدوياً من الخلاصات النباتية الطبيعية 100%. وللمزيد من التميز، تم افتتاح كل من صالون العناية بالشعر الموجود في المتجر ومعرض ’Gorilla‘ للعطور للمرة الأولى بالإمارات العربية المتحدة حصرياً في متجر ’لش‘ في سيتي ووك.

صالون العناية بالشعر والإبداع

مع ما تقدمه ’لش‘ من مستحضرات طبيعية معدة يدوياً وحصص تعليمية للعناية بالجمال والبشرة مع صالون العناية بالشعر ستحظى السيدات بالتأكيد بأفضل وأرقى العلاجات، كما يمكن طلب مشورة خبراء ’لش‘ المحترفين واكتشاف ماسكات العناية بالبشرة والشعر ومختلف أنواع الكريمات ومستحضرات الترطيب والنعومة لبشرة خالية من العيوب وشعر صحي جميل.

معرض ’جوريلا‘

ترحب صالة ’جوريلا‘ للعطور بجميع الزوار وتقدم لهم فرصة اختبار مجموعة واسعة من عطور ’لش‘ الآسرة والتي تحمل توقيع خبير العطور الشهير Simon Constantine آخذةً إياهم في جولة للتعرف على أرقى الزيوت الأساسية في العالم ومكونات العطور الأخاذة من خلال رحلة لا مثيل لها في عالم الروائح الاستثنائية من الصندل الدافئ والبتشول الترابي إلى الفانيلا الأوغندية المميزة التي تنضح كل منها بقصتها الخاصة وإرثها الأصيل مثيرةً بذلك توليفةً خاصة من المشاعر والأحاسيس.



تعليقات