إطلاق متجر Boutique Le Chocolat
1 / 5
  • متجر Boutique Le Chocolat

    متجر Boutique Le Chocolat

  • متجر Boutique Le Chocolat

    متجر Boutique Le Chocolat

  • يستقدم Boutique Le Chocolat أشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة

    يستقدم Boutique Le Chocolat أشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة

  • ما يقدمه المتجر

    ما يقدمه المتجر



تمّ إطلاق متجر Boutique Le Chocolat وهو مفهوم جديد يجمع أشهر صنّاع الشكولاتة الفاخرة العالميين ومجموعة من الماركات العالمية تحت سقف واحد. وافتتح أول متجر له في City Walk دبي.

إقرئي أيضاً: دليلك إلى الرفاهية المطلقة في فرنسا ، من ميلانو أحذيةBottega Veneta لربيع وصيف 2017 ، عن أحلام اليقظة ،

يقدم Boutique Le Chocolat لضيوفه تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة، ويوفر لهم ما يتمنونه، بدءاً من قطع الشوكولاتة المتنوعة والجاهزة حسب طلبهم، إلى باقة من الإبتكارات الجاهزة المشغولة باليد كما لو كانت تحفاً فنية، إلى جانب خلطات الشوكولاتة المميّزة التي تحمل نفحات شخصية. ويجمع حالياً 28 ماركة عالمية من الشوكولاتة الفاخرة تتوفر حصرياً وللمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط، كما ستضاف 60 علامة جديدة قريباً.

ويستقدم Boutique Le Chocolat أشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة، وقد وقع الاختيار على كلّ منها بناءً على جودتها وإبداعها وحرفيتها. وتبدأ تجربة الزوار من المدخل حيث تستقبلهم فقاعات برائحة الشوكولاتة تلامس الحواس. وخلال زيارتهم يحظون بفرصة الاستمتاع بالمنحوتات المصنوعة من الشوكولاتة التي تزين أرجاء المتجر والاطلاع على مختلف أنواع الشوكولاتة الغنية بزبدة الكاكاو وتذوّقها وشراء ما يطيب لهم. كما يستطيع الضيوف تحضير لوح شوكولاتة خاص بهم ويحمل شعاراً ورسالة من اختيارهم أياً كانت المناسبة. ويضم المتجر مقهى Boutique Le Chocolat ومطعم Cacao Kitchen الذي يحضّر ألذّ الأطباق التي ترتكز على مادة الكاكاو.

المتجر تجربة تخاطب حواسهم الخمس، وتحملهم في رحلة إلى العالم الساحر لصناعة الشوكولاتة الفاخرة، بدءاً من حبوب الشوكولاتة وحتّى المنتج النهائي، حيث ستغمرهم أحاسيس المذاق الناعم والغني والعميق التي تبدأ من براعم الذوق وتطال الروح.

يتطلّب صنع شوكولاتة عالمية المستوى خبراء عالميين، ولا شكّ في أنّ Boutique Le Chocolat يتميّز بجمع خبراء في هذا المجال من مختلف الدول كاليابان، وبلجيكا، والولايات المتحدة الأميركية، وسويسرا، وفرنسا. ونذكر من بينهم Patrice Chapon الذي استهلّ مسيرته المهنية في قصر باكنغهام، وعلامة deLafee التي تشتهر بالشوكولاتة الشهية المزينة بالذهب والتي تُعتبر من أغلى أنواع الشوكولاتة، فضلاً عن مصنع Guittard Chocolat في سان فرانسيسكو الذي تأسّس عام 1868 ويصنع منتجات شوكولاتة تلقى إقبالاً عالياً، وعلامة Z Chocolat التي أبصرت النور في اكس إن بروفانس والتي تتخصّص في صناعة تشكيلة استثنائية من الشوكولاتة الفاخرة، إضافة إلى دار Bernachon الفرنسية المرموقة.



تعليقات