كليب نانسي عجرم الجديد يحصد نسبة مشاهدة عالية


نانسي-عجرم

نانسي عجرم أثناء جلسة تصوير مع ماري كلير العربية

حقق كليب أغنية الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك” الذي طرحته قبل أسبوع أكثر من 4.8 مليون مشاهدة حتى الآن على موقع “يوتيوب” العالمي. وجاء هذا العمل قبل طرح ألبوم نانسي رسمياً في الأسواق يوم 21 أبريل الجاري.

وكانت نانسي غردت يوم الإثنين الفائت، عبر حسابها الشخصي على ” تويتر” قائلة: يوم جيد عليكم… 4 ملايين قبلة لكم… لم يتبق سوى 4 أيام… حاسة بيك”. يشار إلى أنّ “حاسة بيك” من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، واخراج اللبنانية ليلى كنعان. ويعتبر هذا العمل أول عمل لكنعان بعد غياب امتد لخمسة أعوام، بعد أن كانت قد قررت اعتزال إخراج الكليبات المصورة. أما الألبوم الجديد “نانسي 9” فسيضم 14 أغنية منوعة بين اللبنانية والمصرية والخليجية.

وفي سياق آخر، شاركت نانسي متابعيها على تطبيق “انستغرام” بصورة حديثة لابنتها الصغرى “إيللا” والتي أشعلت بها صفحتها الخاصة، إذ كان أحدث ظهور لها بعد فترة من الزمن. وانهال جمهور نانسي على الصورة بالكثير من التعليقات للشبه الكبير بينهما، فهي صورة مصغرة عن والدتها.

يشار إلى أنّ الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب هنأت عجرم، بمناسبة إطلاق كليب “حاسة بيك”، وأعربت عن إعجابها بالأغنية والفيديو الكليب. ووجهت شيرين رسالة لنانسي على موقع “تويتر” جاء فيها: “ألف مبروك يا نانسي يا حبيبتي على الألبوم الجديد والكليب تحفة فعلاً، يارب دايماً متألقة وناجحة في شغلك زي ما عودتينا”. وردت نانسي عليها قائلة: “شيرين حبيبتي شكراً على تمنياتك وتهنئتك الجميلة إنشاءالله ربنا يوفقك فى كل أعمالك ونشاطاتك يا عسل إنتي”.

تعليقات